فيديو سري يكشف عن اختبارات سرعة قاسية تخضع لها اس-كلاس 2021

بدون أي شك هذه ليست أول مرة نتحدث بها عن سيارة مرسيدس اس-كلاس 2021 الجديدة كلياً القادمة ، فسبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بصور تجسسية لنسخ تجريبة منها إلى جانب فيديوهات تجسسية وقدمنا لكم صوراً تخيلية توقعية لها أيضاً .

أما اليوم فحصلنا على فيديو سري جديد يظهر اختبارات سرعة قاسية تقوم بها إحدى النسخ التجريبية المتخفية أسفل التمويهات من طراز مرسيدس S Class 2021 الجديدة بالكامل على حلبة نوربورغرينغ – Nürburgring في ألمانيا الموطن الأم للشركة العملاقة مرسيدس بنز .

شاهد الفيديو التجسسية الجديد الذي يوثق جزء من اختبار السرعة القاسية لـ سيارة السيدان الألمانية الفاخرة كبيرة الحجم بجيلها الجديد كلياً القادم الذي سيحمل مسمى W223 .

والآن لنذكركم بالمعلومات المتوفرة لدينا عن سيارة مرسيدس اس-كلاس 2021 الجديدة بالكامل القادمة ، التي تنافس بالتحديد كلاً من ؛ بي ام دبليو الفئة السابعة ، و اودي A8 .

ستحصل هذه السيارة القادمة على لغة تصميمة خارجية جديدة تحمل هوية مستمدة من سيارة مرسيدس CLS 2019 الحالية ، لتمتلك S Class 2021 شبك أمامي جديد أكبر بالحجم من المستخدم حالياً في هذا الطراز يرجح أن يستخدم الكروم بكثافة وستحيط به مصابيح رفيعة ، وسيوجد أسفلهم صادم عريض يحتوي على فتحات تهوية كبيرة وأعلى منهم غطاء محرك جديد يحتوي على خطوط حادة ، وهناك تجديدات واضحة على الخطوط الانسيابية الجانبية مع الحواف وأغطية المرايا الجديدة والجنوط الجديدة ، ومن الخلف سيتوفر هناك مصابيح جديدة ومشتت هواء جديد ومخارج عادم جديدة أيضاً وغيرها من لمسات حادة على الصادم .

صور تخيلية رقمية لـ سيارة مرسيدس اس-كلاس 2021 القادمة :

كما أكدت شركة مرسيدس بنز أن سيارة S-Class 2021 ستحصل على أبعاد خارجية أكبر حجماً من الطراز الحالي الذي سبق وجربنا قيادته بعد آخر تحديثات حصل عليها ، كما سيعتمد الجيل الجديد القادم من أهم سيارات مرسيدس على المستوى الثالث من أنظمة القيادة الذاتية الذي يعتبر آخر مستوى يسمح بتدخل سائق بشري بتحريك السيارة على الطرق .

ونحن لا نشك أن سيارة S-Class القادمة ستحصل على نظام MBUX الخاص بالترفيه والمعلومات بنسخة محدثة ، مع شاشات جديدة متطورة .

خيارات المحركات التي ستتوفر على سيارات مرسيدس اس-كلاس 2021 مازالت غامضة ، ولكننا نستبعد بالتأكيد توفير محرك V12 فهذا المحرك أعلن تقاعدة لدى الصانع الألماني مما يعني أنه لن يتم توفير نسخة S65 AMG جديدة ، كما نحن متأكيدين من توفير نسخة كهربائية بالكامل من هذا الطراز مهدت لها الطريق سيارة مرسيدس فيجن EQS الاختبارية عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات 2019 .

حتى لحظة كتابة هذا الخبر لم يتم تحديد موعد الكشف عن سيارة S-Class W223 الجديدة ، ولكن هذه السيارة المهمة جداً لن تظهر قبل بداية عام 2020 إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.