فيديو مذهل يوثق كيف يتم استخدام أول جناح سيارة متحرك في العالم

أول جناح سيارة متحرك في العالم تمتلكه السيارة الخارقة النادرة زينفو تي اس ار اس – Zenvo TSR S ، التي ظهرت في شهر مارس الماضي لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات .

واليوم حصلنا على فيديو يظهر كيف تستخدم سيارة Zenvo TSR-S المزودة من الخلف بـ جناح سيارة متحرك هذه الإضافة المميزة أثناء قيادة باحتراف بسرعات عالية على حلبة السباق .

ومن خلال الفيديو نلاحظ كيف يتم استخدام أول جناح سيارة متحرك في العالم ليتحرك وفقاً لانعطاف السيارة أثناء سيارها على حلبة السباق ، ليوفر هذا الجناح الخلفي ثباتاً هائلاً لـ هذه السيارة الدنامركية عند المنعطفات ويساعدها عند التوقف أثناء تحركها بسرعات كبيرة ، كما يوفر هذا الجناح الخلفي المتحر قوة ضغط سفلية أكثر من السيارة الخارقة المزودة بجناح خلفي ثابت .

وبما أننا نتحدث عن سيارة Zenvo TSR-S فعلينا تذكر أن القلب النابض لهذه السيارة هو محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 5.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 1,117 حصان و 1,100 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وتستطيع هذه السيارة الخارقة التي يبلغ وزنها بدون احتساب السوائل 1,495 كيلوغرام التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 2.8 ثانية ، ومن 0 إلى 200 كم/س في 6.8 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 325 كم/س (202 ميل/س) .

زينفو تي اس ار اس

تنافس سيارة زينفو تي اس ار اس كلاً من ؛ كوينيجسيج اجيرا ار اس السويدية ، و بوغاتي تشيرون الفرنسية .

يبدأ سعر Zenvo TSR S من 1.2 مليون باوند استرليني ، أي ما يعادل 1,614,721 دولار أمريكي أو 6,055,203 ريال سعودي .

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي ستقوم شركة رينفو – Zenvo الدينماركية بصناعة 5 سيارات خارقة بشكل سنوي ، تتضمن طرازات Zenvo TSR ، و Zenvo TS1 GT ، و Zenvo TSR-S .

عشاق السيارات الخارقة شاركونا رأيك بأول جناح سيارة متحرك في العالم وبـ سيارة زينفو تي اس ار اس ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل بعد مشاهدة كيف يعمل جناحها الخلفي المتحرك .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.