فيديو يظهر Ferrari FF في موقف صادم على الأعشاب

حصلنا الآن أعزاءنا متابعي عرب جي تي على مجموعة من الصور وفيديو تظهر سيارة فيراري اف اف – Ferrari FF بموقف صادم ، لنشاهد جزء بسيط من استعراض دريفت – Drift قامت به هذه السيارة الإيطالية الخارقة على هضبة من الأرض العشبية .

ومن الواضح أن هذه النسخة السوداء اللون من فيراري FF مزودة بعادم معدل ، وقامت بهذا العرض الجريء برشاقة وثقة عالية بقدرات الدفع الرباعي التي تمتلكها .

ومن الجدير بالذكر أن سيارة Ferrari FF التي ظهرت لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس من عام 2011 تعتبر أول سيارة دفع رباعي من شركة فيراري الإيطالية ، وتوقف صنع هذا الطراز في عام 2016 بعد إنتاج 2,291 نسخة منه وإطلاق الطراز البديل عنها فيراري GTC4 لوسو ، سبق وجربنا قيادتها .

ميكانيكياً تعتمد سيارة فيراري اف اف على محرك V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة 651 حصان (660 حصان اوروبي PS) و 683 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير من 7 سرعات ثنائي الكلتش .

وتتسارع هذه السيارة الإيطالية الخارقة التي تعمل بنظام دفع رباعي من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 335 كم/س (208 ميل/س) .

فيراري اف اف

وكان سعر Ferrari FF الجديدة عندما توفرت للبيع لدى شركة فيراري يبدأ من 320 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل مليون و 200 ألف ريال سعودي .

وبما أننا تحدثنا في هذه الخبر عن سيارة فيراري جي تي سي 4 لوسو – Ferrari GTC4Lusso  ، يتوجب علينا تذكيركم أن هذه السيارة البديلة عن طراز فيراري اف اف ، تعتمد ميكانيكياً على محرك V12 سعة 6.3 لتر بتنفس طبيعي يولد قوة 680 حصان (690 حصان أوروبي PS) و 697 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بـ قير من سبع سرعات ثنائي الكلتش ، لتتسارع هذه السيارة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 3.4 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 335 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم باستعراض الدريفت الذي قامت به سيارة Ferrari FF ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.