فيديو يوضح جزء من عملية تصوير حلقات The Grand Tour موسم 3 القادم

حصل فريقنا في عرب جي تي اليوم على فيديو نشر على موقع يوتيوب يوضح جزء من عملية تصوير حلقات The Grand Tour موسم 3 القادم إن شاء الله .

الفيديو يكشف عن إحدى حلقات The Grand Tour موسم 3  يتم تصويرها في مدينة ديترويت بالولايات المتحدة الأمريكية ، ويوضح الفيديو أن هذه الحلقة القادمة من برنامج السيارات الذي يقدمه الثلاثي العالمي جيرمي كلاركسون ، وزميليه ريتشارد هاموند ، جيمس ماي ، متخصصة بـ سيارات العضلات الأمريكية عالية الأداء .

شاركت في بطولة هذه الحلقة كما يظهر الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر ، كلاً من :

  • فورد موستنج ار تي ار – Ford Mustang RTR ، التي تعتمد على موستنج جي تي وتبلغ قوتها تقريباً 700 حصان ، يقودها أثناء تصوير الحلقة جيرمي كلاركسون .
  • دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon ، أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات تشالنجر وتبلغ قوتها 840 حصان ، ويقودها أثناء تصوير هذه الحلقة ريتشارد هاموند .
  • شيفروليه كمارو هينيسي – Chevrolet Camaro Hennessey ، عبارة عن سيارة كمارو ZL1 عدلتها شركة هينيسي الأمريكية وتبلغ قوتها ألف حصان ، يقودها أثناء تصوير الحلقة جيمس ماي .

يجدر الإشارة إلى أن برنامج ذا جراند تور – The Grand Tour أنطلق بعد مغادرة كلاً من ؛ جيرمي كلاركسون ، و ريتشارد هاموند ، و جيمس ماي فريق عمل برنامج توب جير – Top Gear ، وعرض من حلقات The Grand Tour موسمين حتى الآن عبر خدمة أمازون برايم .

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي حتى الآن معلومات رسمية عن موعد عرض الموسم الثالث من برنامج The Grand Tour .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.