فيديو يوضح عملية توصيل أجدد سيارات جاستن بيبر إلى فندق فخم في كاليفورنيا

المغني الكندي الشهير جاستن بيبر البالغ من العمر 24 عاماً استلم مؤخراً أجدد سياراته الخارقة ، التي وصلت إلى فندق فخم يقيم به بيبر حالياً على شاطئ لاغونا بيتش في ولاية كاليفورنيا الأمريكية .

أجدد سيارات جاستن بيبر هي السيارة الإيطالية الخارقة لمبرجيني افنتادور اس – Lamborghini Aventador S ، التي سبق وجرب زميلنا صهيب قيادتها بشكل مفصل ضمن برنامج تغطية خاصة .

افنتادور اس

وكما ذكرنا سابقاً تعتبر سيارة لامبرجيني افنتادور اس الجيل الثاني من طراز لمبرجيني افنتادور الأساسي التي سبق وجربنا قيادتها في الماضي بـ دبي في الامارات العربية المتحدة ، ويتوفر في سيارة بيبر الجديدة التي حصلت على هيكل أحمر اللون قدر هائل من الديناميكية الهوائية بفضل إضافة العديد من الأجزاء المميزة لها التي تضمنت صادمين أمامي وخلفي جديدين وجناح خلفي ومشتت هواء خلفي وغيرها من الأجزاء الذي زادت أيضاً من المظهر الهجومي للسيارة .

القلب النابض لـ سيارة لمبرجيني افنتادور اس هو محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 730 حصان (740 حصان أوروبي PS) و 690 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) شبه أوتوماتيكي من سبع سرعات ، لتتسارع هذه السيارة الإيطالية الخارقة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 2.9 ثانية ، ومن 0 إلى 200 كم/س في 8.8 ثانية، ومن 0 إلى 300 كم/س في 20.2 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 350 كم/س .

صهيب شعشاعة

وكما ذكرنا سابقاً أعزاءنا متابعي عرب جي تي سيبدأ سعر لمبرجيني افنتادور اس من 421 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,578,000 ريال سعودي .

وسبق وعرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على مجموعة السيارات الموجودة في مرآب منزل بيبر ، والتي تضم فيراري 458 ايطاليا تعديل ليبرتي واك ، و اودي ار 8 ، و بورش 911 توربو ،  يمكنكم الضغط هنا لتتعرفوا من جديد على سيارات بيبر مرة أخرى .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بـ سيارة لمبرجيني افنتادور اس ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.