Search
Close this search box.

فيراري 812 سوبرفاست تظهر تسارعها

قريباً إن شاء الله سنجرب قيادة فيراري 812 سوبرفاست – Ferrari 812Superfast أجدد سيارات الصانع الإيطالي فيراري، والتي تم إطلاقها رسمياً في شهر مارس الماضي ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات.

وقبل تجربتنا لهذه السيارة الخارقة، سنزودكم اليوم بفيديو نشرته قناة Motorsport Magazine على موقع اليوتيوب يوضح عدادات سيارة فيراري 812 سوبرفاست أثناء تسارعها من 0 لتصل إلى 210 كم/س.

فيراري 812 سوبرفاست

فيراري 812 سوبرفاست

تحمل سيارة فيراري 812 سوبرفاست لقب أقوى وأسرع سيارة إنتاجية بعدد غير محدود في تاريخ شركة فيراري الإيطالية، وهي عبارة عن نسخة مطورة من شقيقتها فيراري اف 12 بيرلينيتا.

وتعتمد أحدث سيارات فيراري على محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 789 حصان (800 حصان أوروبي PS) و 718 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) ثنائي التعشيق مطوّر خصيصاً لهذا الموديل يغير التروس بسرعة أفضل، لتتسارع أقوى وأسرع سيارة إنتاجية في تاريخ شركة فيراري التي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 2.9 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم/س في 7.9 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 340 كم/س.

من ناحية المظهر الخارجي تتمتع سيارة فيراري 812 سوبرفاست بتصميم شرس مع هيكل مغطى بشكل أساسي باللون الأحمر الذي تشتهر به سيارات فيراري لتحتفل بالذكرى السبعين على تأسيس العلامة التجارية، وفي المقدمة هنالك حواف متحركة لتحسين الديناميكية الهوائية بينما تم دمج أضواء LED الأمامية في فتحات التهوية البارزة، ولتمييزها عن بقية سيارات اف 12 حصلت السيارة على أربعة أضواء دائرية في الخلف مستوحاة من موديلات فيراري الكلاسيكية.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بأجدد سيارات فيراري وبتسارعها، بتعليقكم في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع