هذه أجدد سيارات فيراري التي يتم اختبارها بشكل سري للغاية

سنعرض عليكم اليوم أول مجموعة من الصور التجسسية التي تم نشرها على إحدى الحسابات في موقع انستقرام والتي تظهر نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات من سيارة فيراري SF90 سترادال سبايدر الجديدة القادمة .

ستمثل أجدد سيارات فيراري التي يتم اختبارها بشل سري للغاية إصدار السقف المكشوف من طراز SF90 سترادال الذي توفر منه اصدار كوبيه ظهر العام الماضي والتقى به زميلنا صهيب شعشاعة ضمن فعاليات مهرجان فيراري الرياض .

تعتبر سيارة SF90 هذه ثاني سيارة هجينة من فيراري بعد سيارة لافيراري ، كما أنها أول سيارة فيراري بلج ان هايبرد يتم شحنها بواسطة مقبس كهربائي .

من الواضح لنا أن الفرق في تصميم فيراري SF90 سترادال سبايدر الجديدة القادمة مقارنة في السيارة الكوبية سيكون فقط في السقف القابل للإزالة والذي سيحصل على صندوق صغير يبقى فيه عند كشف السيارة السريعة الجديدة .

ولا تعتبر هذه أول سيارة هايبرد كشف من شركة فيراري ، حيث هناك فيراري لافيراري ابيرتا الاصدار المكشوف السقف من لافيراري .

نتوقع أن لا يكون هناك فرق في المواصفات الميكانيكية بين سيارة فيراري SF90 سترادال سبايدر الجديدة القادمة مقارنة مع نسختها الكوبيه ، مما يجعلنا سبه متأكدين أن أجدد سيارات فيراري التي ظهرت في هذه الصور التجسسية ستعتمد على نظام هجين مكون من ٤ محركات ؛ الأول يعمل على البنزين V8 سعة ٤ لتر مع تيربو يولد قوة ٧٦٩ حصان (٧٨٠ حصان أوروبي PS) ، و ٣ محركات كهربائية يصدر من عمل ثلاثة معاً ٢١٧ حصان (٢٢٠ حصان أوروبي PS) ، ليصدر من عمل الأربع محركات معاً قوة ٩٨٦ حصان (١٠٠٠ حصان أوروبي PS) .

ستمتلك هذه السيارة الجديدة الخارقة القادمة قير اوتوماتيكي من ٨ سرعات دبل كلتش ، وستعمل بنظام دفع كلي للعجلات .

وكوننا نتحدث عن سيارة فيراري مكشوفة السقف سيزيد وزنها مقارنة مع السيارة الكوبيه ، مما سيأخر من أرقام تسارعاتها مقارنة مع SF90 سترادال كوبيه التي تحتاج إلى ٢.٥ ثانية لتصل إلى سرعة ١٠٠ كم/س .

ومن المتوقع أن يزيد ثمن سيارة الكشف هذه عن سعر SF90 سترادال كوبيه الذي يبدأ من ٦٢٥ ألف دولار أمريكي أي ما يعادل تقريباً ٢ مليون و ٣٤٤ ألف ريال سعودي ، وستكون بدون أي شك محدودة الإنتاج .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.