فين ديزل يعلن عن انضمام جون سينا إلى فريق Fast & Furious 9

اعلن النجم فين ديزل – Vin Diesel عن انضمام المصارع جون سينا – John Cena إلى فريق نجوم فيلم فاست اند فيورس 9 – Fast & Furious 9 .

واستغل فين ديزل حسابه الرسمي على موقع انستقرام ليعلن عن انضمام جون سينا إلى فريق الفيلم الشهير الذي يرضي عشاق السرعة ، بعد أن تم الإعلات سابقاً عن عدم مشاركة الممثل دواين جونسون صاحب لقب ذا روك في فيلم Fast & Furious 9 القادم .

وفقاً لتصريح فين ديزل الرسمي لم يتم تحديد الدور الذي سيجسده جون سينا في الفيلم الشهير ، مما يعني أنه لم يتم حسم شخصية هل ستكون مع الأبطال أم مع الخصوم .

 

View this post on Instagram

 

Thank you Pablo.

A post shared by Vin Diesel (@vindiesel) on

ولمن لا يعلم سيتم عرض الجزء التاسع من سلسلة أفلام فاست اند فيورس بتاريخ 10 ابريل من عام 2020 إن شاء الله ، ليت تأخر توقيت عرض الفيلم المتظر عن الموعد الأولي الذي كان من المقرر أن يكون في عام 2019 .

وبعيداً عن حديثنا المتعلق عن فيلم Fast & Furious 9 ، شارك جون سينا في بطولة فيلم بامبلبي – Bumblebeeالجديد من سلسلة المتحولون‎ – Transformers الذي تم عرضه العام الماضي ولعب دور العميل جاك بيرنز .

يجدر الإشارة إلى أن سلسلة فاست اند فيورس شارفت على النهاية فبقي جزئين فقط منها ، وأعلن النجم فين ديزل سابقاً عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك أن جاستن لين – Justin Lin هو من سيقوم بإنتاج الفيلمين القادمين إن شاء الله ، وهو نفسه من قام بإخراج فيلم طوكيو دريفت والجزء السادس من هذه السلسلة .

جون سينا

وذكرنا سابقاً أن شخصية ميا التي تؤدي دورها الممثلة جوردانا بروستر ستعود للظهور في الجزء التاسع من هذه السلسلة ، هذه الشخصية تجسد شخصية شقيقة دومينيك توريتو وزوجة بريان أوكونور الذي كان يلعب دوره الراحل بول ووكر .

ولمن لا يعلم حصد الجزء الثامن من سلسلة فاست اند فيورس أربحاً زاد قدرها عن مليار دولار أمريكي أي ما يعادل تقريباً 3,75 مليار ريال سعودي من إيرادات مبيعات التذاكر حول العالم عندما تم عرضه خلال عام 2017 .

Comments are closed.