فين ديزل يكشف عن سيارة أمريكية ستشارك في بطولة فاست اند فيورس 9

بعد أن علمنا بمشاركة تويوتا سوبرا 2020 الجديدة كلياً في بطولة فيلم فاست اند فيورس 9 – Fast & Furious 9 ، أعلن فين ديزل عن تواجد سيارة دودج تشارجر SRT هيلكات وايد بدي في بطولة الجزء التاسع من سلسة أفلام الأكشن الشهيرة بالنسبة لعشاق السيارات والسرعة .

وقبل الحديث عن السيارة الأمريكية المعدلة التي ستشارك في بطولة الفيلم القادم ، نود إخباركم أن بداية عرض فيلم الأكشن الشهير فاست اند فيورس 9 في دور السينما العالمية سيكون بتاريخ 22 مايو من عام 2020 القادم إن شاء الله .

شاهد فيديو نشره الممثل الشهير فين ديزل – Vin Diesel يعرفنا عن قرب على سيارة دودج تشارجر SRT هيلكات وايد بدي سوداء اللون معدلة ستشارك في بطولة الجزء التاسع القادم من سلسلة أفلام السرعة الشهيرة .

 

View this post on Instagram

 

Dom and Letty… Week 13 – Fast 9!! All love, Always… #Fast92020 #Fatherhood #TwoDecades

A post shared by Vin Diesel (@vindiesel) on

التفاصيل المتوفرة لدينا أن عملية تصوير فاست اند فيورس 9 قد بدأت منذ 13 أسبوع في أماكن متنوعة تتضمن ؛ لندن ، و لوس أنجلوس ، ادنبره ، و تايلاند ، و تبليسي عاصمة جورجيا حيث ظهرت سوبرا البرتقالية اللون .

سيشارك في بطولة الفيلم الجديد ؛ فين ديزل ، والمصارع جون سينا ، وميشيل رودريغيز ، و جوردانا بروستر ، و تيريز غيبسون ، و تشارليز ثيرون ، و مايكل روكر ، هيلين ميرين ، و ناتالي إيمانويل ، و لوداكريس .

تويوتا-سوبرا-2020ولمن لا يذكر سبق وظهرت سيارة دودج تشارجر SRT هيلكات وايد بدي بنسخة اختبارية خلال شهر مارس الماضي ضمن فعاليات مهرجان الربيع الذي أقيم في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية ، قبل أن يتم نسختها الإنتاجية الحصرية في شهر يونيو الماضي .

تعتمد سيارة تشارجر اس ار تي هيلكات ميكانيكياً بدون أي تعديلات على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6,200 سي سي مع سوبرتشارج يصدر منه قوة 707 حصان و 881 نيوتن.متر من عزم الدوران .

دودج تشارجر 2020بعيداً عن الأكشن التي يعرضها هذا الفيلم الشهير ، من منكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي يتذكر تحدي العضلات الذي قدمناه لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي مع بوباي وسيارة دودج دورانجو SRT .

حالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات عن جزء 9 من فيلم Fast & Furious  سنزودكم به على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.