قطع ام بيرفورمانس هل تؤثر على تسارع سيارة M4 كومبتيشن جديدة

هل تؤثر قطع ام بيرفورمانس (M Performance ) على تسارع سيارة بي ام دبليو M4 كومبتيشن جديدة كلياً ؟ هذا ما سنكتشفه معكم اليوم .

ربما أثار تصميم سيارتي M3 سيدان و M4 كوبيه بجيلهم الجديد كلياً ردود مختلف فالبعض عجبهم الشكل المختلف للشبك السيارة الأمامي ، والبعض الآخر لم يعجبه شكل واجهة أجدد سيارات ام بور ، ولكن الجميع يتفق أن هذه السيارة الجديدة تمتلك أداء عالي بكل المقاييس ، فهي سريعة جداً .

شاهدوا فيديو التسارع الذي نشر على قناة Automann-TV في موقع اليويتوب ، ليوضح هل تؤثر قطع ام بيرفورمانس (M Performance ) على تسارع سيارة بي ام دبليو M4 كومبتيشن جديدة .

التفاصيل المتوفرة لدينا تشير إلى هذه السيارة البرتقالية اللون هي أول سيارة في ألمانيا وفي أوروبا من طراز G82 M4 حصلت على هذه المجموعة من القطع والأجزاء الاختيارية .

الأجزاء الإضافية التي حصلت عليها هذه السيارة الكوبيه الجديدة ذات الأداء الرياضي تضمنت اكزوز تيتانيوم ، واطارات خفيفة الوزن من M Performance يقل وزن كل اطار منها بمقدار 2 كيلوغرام مقارنة مع الطراز الأساسي ، وهناك جناح خلفي من الكاربون فايبر ، و دفيوزر خلفي خاص .

هذه هي أرقام تسارع سيارة بي ام دبليو M4 كومبتيشن 2021 مع القطع الاختيارية من M Performance وفقاً للفيديو المرفق ضمن هذا الخبر :

  • تسارع من 0 وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3,84 ثانية .
  • تسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 11,4 ثانية .
  • تسارع من سرعة 100 كم/س وصولاً إلى سرعة 200 كم/س في 7,8 ثانية .

ووصلت السيارة أثناء هذه التجربة إلى سرعة 272 كم/س ، على طريق الاوتوبان السريع في ألمانيا موطن سيارات بي ام دبليو البافارية ، لتسجل بذلك أرقام تسارع أفضل مع قطع ام بيرفورمانس .

من باب تذكيركم سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعة نسخة كومبتيشن من سيارة M4 2021 على حلبة مرسى ياس ، وهي تعتمد ميكانيكياً على محرك 6 سلندر خطي سعة 3 لتر مع شاحن توربيني مزدوج بقوة 503 حصان ( 510 حصان أوروبي PS ) و 650 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي ZF من 8 غيارات .

تتسارع سيارة M4 كومبتيشن جديدة من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3,9 ثانية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.