لا يوجد مشكلة في العثور على قطع غيار سيارات موبار مع هذه المنشأة

سيأخذكم فريقنا في عرب جي تي ضمن فيديو اليوم بجولة داخل منشأة موبار ( Mopar ) التي توفر قطع غيار سيارات بالمنطقة الحرة في جبل علي لتغطي طلبات سوق الخليج العربي واليمن والعراق وبلاد الشام .

عززت موبار من خدمات ما بعد البيع في منطقة الشرق الأوسط من خلال توسعه اقيمت على مساحة 18 ألف متر مربع في منطقة جبل علي الحرة في دبي بالامارات العربية المتحدة .

مع وجود هذه المنشأة في منطقتنا لا داعي لخوف مالي سيارات ؛ موبار ، و فيات ، و ابارث ، و الفا روميو ، و كراسيلر ، و دودج ، و جيب ، و رام ، حيث يوجد فيها أكثر من مليون ونصف قطع غيار سيارات .

شاهد الفيديو لتتعرف على منشأة موبار في جبل علي :

وبعد مشاهدة الفيديو الجديد ، هذا تذكير بما سبق وقام فريقنا في عرب جي تي بتقديمه مع موبار ( Mopar ) :

تشتمل هذه المنشأة التي عرفناكم عليها ضمن فيديو اليوم على مركز اقليمي للتوزيع وعلى اكاديمة للتدريب ، ويتم إدارة هذا المكان من قبل موبار الوكيل الحصري عالمياً لخدمات الصيانة والقطع لمالي سيارات FCA ، لتوفر خدماتها لمساحة جغرافية واسعة تتضمن دول مجلس التعاون الخليجي و لبنان و الأردن و العراق و اليمن .

يعتبر هذا المشروع الجديد ثاني أكبر مستودع قطع سيارات موبار في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وافريقيا ، ويتسع لأكثر من 1,5 مليون قطعة ، وللحفاظ على سير الأعمال ضمن هذا المكان رفعت موبار عدد الموظفين فيه لتصل إلى 55 شخص يعملون ضمن مناوبتين من 8 صباحاً حتى 1 بعد منصف الليل ، مما يضمن تسليم الطلبات بأقصى سرعة ممكنه .

ويتوجب علينا تذكيركم أننا سبق وعرفناكم على تاريخ نجاح علامة موبار وقصتها التي تستحق المعرفة ضمن برنامجنا السابق موبار من الألف إلى الياء المثق للغاية بالنسبة لأي شخص يعشق السيارات الرياضية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.