قلبكم سيرجف مع أجدد استعراضات Ferrari FXX K EVO السيارة القوية جداً

حصل فريقنا في عرب جي تي على فيديو جديد من بطولة السيارة القوية جداً فيراري اف اكس اكس كيه ايفو – Ferrari FXX K EVO بين الجماهير على حلبة السباق .

وعند مشاهدة الفيديو يجب الاستمتاع بأصوات أحد أندر وأقوى سيارات فيراري الإيطالية الخارقة الذي سيجعل قلبكم يرجف من شدة الحماس .

ولمن لا يعلم تعتبر سيارة Ferrari FXX K EVO أقوى نسخة من طراز فيراري FXX المخصصة للقيادة على حلبات السباق فقط ، وتنافس هذه السيارة بالتحديد صاروخ مرسيدس بنز سيارة مرسيدس AMG بروجيكت 1 ، فـ سيارة الحلبات الخارقة هذه تعمل بـ نظام هجين مكون محركين ؛ الأول يعمل على البنزين V12 سعة 6.2 لتر يولد قوة 860 حصان و 750 نيوتن.متر من عزم الدوران ، والمحرك الثاني كهربائي يولد قوة 190 حصان، لتبلغ قوة السيارة باستخدام المحركين معاً 1050 حصان و 900 نيوتن.متر.

وتمتلك هذه السيارة قير مستمد من سيارات سباقات الفورمولا 1 مكون من سبع سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش) ، وزودت بـ فرامل كاربون سيراميك من شركة بريمبو ، كما حصلت على اطارات قياس 19 إنش في الأمامي و 20 إنش في الخلف محاطة بـ عجلات بيرللي بي زيرو – Pirelli P Zero الناعمة .

فيراري FXX K EVO

كما عملت شركة فيراري على زيادة القوى السفلية في هذه السيارة بنسبة 23% مقارنة مع طراز فيراري FXX K الأساسي ، و 75% مقارنة مع فيراري لافيراري ، كما تم قل وزنها عن سيارة FXX K .

ومن الجدير بالذكر أن طراز فيراري FXX K الأساسي ، الذي يعتبر نسخة الحلبات من الاسطورة فيراري لافيراري ، ظهرت لأول مرة في العالم ضمن فعاليات فيراري فينالي مونديالي التي اقيمت على حلبة مرسى ياس في أبوظبي قبل إنتهاء عام 2014 ، ويشير الحرف K في اسمها على استخدامها لـ نظام KERS (نظام استعادة الطاقة الحركية) الذي تستخدمه سيارات الفورمولا 1 .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بالأصوات الصادرة من سيارة Ferrari FXX K EVO ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.

قلبكم سيرجف مع أجدد استعراضات Ferrari FXX K EVO السيارة القوية جداً

بواسطة عرب جي تي