قياس سرعة سيارة لاندروفر ديفندر 2020 القادمة سراً في ألمانيا

قياس سرعة سيارة لاندروفر ديفندر 2020 الجديدة كلياً القادمة سراً في ألمانيا أجدد ما عرفه فريقما في عرب جي تي حول إحدى أهم سيارات لاندروفر 2020 القادمة .

وسنعرض عليكم ضمن هذا الخبر مجموعة من الصور التجسسية التي توثق قياس سرعة سيارة ديفندر 2020 الجديدة كلياً القادمة من خلال نسخة تجريبية .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تتم عملية قياس سرعة سيارة ديفندر القادمة بنسخة تجريبية متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامحها على مضمار حلبة نوربورغرينغ – Nürburgring في ألمانيا .

سيارة ديفيندر 2020

هذه ليست أول صور تجسسية نعرضها عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي لسيارة ديفندر 2020 القادمة حتى أننا سبق وزودناكم بصور تشويقية رسمية مموهة لهذه السيارة البريطانية التي ستعود بجيل جديد ، ولكن صور اليوم توثق تجارب قياس سرعة سيارة في مضمار قانوني مخصص للسرعة .

المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تشير إلى أن سيارة لاند روفر ديفندر 2020 في جيلها الجديد كلياً القادم ستعتمد على قاعد عجلات MLA ، مما سيساهم على تخفيض وزن سيارة الـ SUV البريطانية وفي نفس الوقت ستزيد صلابة هذه السيارة الجديدة .

ورغم تحفظ الصانع البريطاني إلا أن ديفندر القادمة التي تعمل في الوقت الراهن على قياس سرعة سيارة تجريبية منها ستتوفر بخيارات متنوعة من المحركات التي تعمل على البنزين و الديزل .

لاندروفر ديفندر 2020

مازال موعد الكشف عن سيارة لاند روفر ديفندر 2020 الجديدة كلياً غامضاً حتى الآن ، فلا تتوفر معلومات رسمية لفريقنا في عرب جي تي تحدد موعد إطلاق السيارة ، ولكنها ستظهر خلال العام الجاري إن شاء الله .

كما سبق وقام أحد الصحفين بنشر صورة داخلية ديفيندر 2020 على الانترنت بعد أن حصل عليه بعد توقيع أرقام رسمية تحظر عليه نشرها إلا بعد وقت محدد لاحقاً ، مما أثارغضب الشركة البريطانية لتتوجه نحو القضاء .

نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي  أن زميلنا صهيب شعشاعة تواجد مؤخراً في اليونان ليختبر قيادة الجيل الثاني من سيارة رنج روفر ايفوك 2020 ، وسنعرض عليكم الفيديو قريباً إن شاء الله .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.