ما هو مصير توفير سيارة تويوتا سوبرا قير عادي التبديل جديدة

سنتحدث اليوم عن مصير توفير سيارة تويوتا سوبرا قير عادي التبديل جديدة ، لتمتلك GR سوبرا صندوق التروس هذا بدلاً من قير اوتوماتيكي من 8 سرعات .

قبل الحديث عن المعلومات الصحفية المسربة والغير رسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ، نود تذكيركم أننا سبق وعرضنا عليكم تجربة قيادة مفصلة للجيل الخامس من طراز تويوتا سوبرا ضمن برنامج تجربة قيادة مع كريم ديب ولكن صهيب شعشاعة تدخل قليلاً واستعرض سرعة أجدد سيارة رياضية على حلبة السباق .

فعلى الرغم من أن أداء القير الأوتوماتيكي المكون 8 سرعات يعتبر ممتاز على سيارة سوبرا الجديدة ، إلا أنه يوجد العديد من عشاق السيارات الرياضية الذين مازالون يتمنوا استمرار توفير صناديق تروس يدوية التبديل كونها تعطيهم شعور ممتع أثناء قيادة هذه الفئة من السيارات .

وبعد أن اعترفت شركة تويوتا اليابانية أنها اختبرت سيارة سوبرا الجديدة مع قير عادي التبديل ، ولكنها لم تكشف هل ستوفر إصدار إنتاجي يباع في الأسواق مع هذا القير ، إلا أن المجلة اليابانية Mag X قامت مؤخراً بنشر تفاصيل جديدة متعلقة بهذا الموضوع .

وبحسب المجلة ، فإن صندوق التروس اليدوي لـ سيارة سوبرا “قيد التحضير” ، مما يعني أن عشاق هذا القير سيتمكنون قريباً من الحصول على سيارتهم الرياضية الجديدة مع قير عادي التبديل كطلب اختياري سيتم توفيره على نسخة السيارة المزودة بـ محرك 4 سلندر وعلى اصدار الـ 6 سلندر أيضاً .

ومن باب التذكير هذه هي خيارات المحركات المتوفرة على سيارات تويوتا سوبرا 2021 الحالية :

  • محرك 4 سلندر سعة لترين مع توربو يولد قوة 255 حصان و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك 6 سلندر خطي سعة 3 لترات مع توربو بقوة 335 حصان و 495 نيوتن.متر من عزم الدوران .

يتصل كلا الخيارين من المحركات مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية تؤكد صحة هذه المعلومات الصحفية وتؤكد مصير توفير قير عادي التبديل على سيارة تويوتا سوبرا الرياضية ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.