كاديلاك اسكاليد توين تيربو بقوة بوغاتي فيرون تختبر سرعتها

حصلنا اليوم على فيديو جديد يظهر تجارب سرعة قامت بها سيارة كاديلاك اسكاليد توين تيربو معدلة يصدر من قلبها النابض قوة تعادل الصادرة من محرك أسطورة السرعة بوغاتي فيرون .

فبعد أن قدمنا لكم فيديو يظهر نتيجة قيام سيارة كاديلاك اسكاليد معدلة من شركة هينيسي بمسابقة السيارة الايطالية الخارقة فيراري 488 جي تي بي على مضمار الدراج ريس ، سنقدم لكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على فيديو تجارب سرعة أخرى قامت بها نسخة قديمة معدلة بكثافة من سيارة الـ SUV الضخمة الأمريكية اسكاليد .

يظهر الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر 3 محاولات تجارب سرعة قامت بها سيارة كاديلاك اسكاليد توين تيربو بشكل قانوني على حلبة السباق .

النتائج كانت كالتالي :

  • قطعت السيارة مسافة ربع الميل في 10.95 ثانية وبسرعة وصلت إلى 214 كم/س (132.95 ميل/س) في السباق الأول .
  • قطعت السيارة مسافة ربع الميل في 10.34 ثانية وبسرعة وصلت إلى 218 كم/س (135.41 ميل/س) في السباق الثاني .
  • قطعت كاديلاك اسكاليد توين تيربو في السباق الثالث مسافة ربع الميل في 11.79 ثانية وبسرعة وصلت إلى 207 كم/س (129.06 ميل/س) .

اسكاليد معدلة

كان من المتوقع أن تتمكن سيارة اسكاليد المعدلة هذه من تجاوز مسافة ربع الميل خلال زمن يقل عن 10 ثواني ، ولكنها استطاعت تسجيل أرقام مذهلة بنسبة لسيارة من فئتها وبحجمها الضخم .

التفاصيل المتوفرة لدى فريقنا في عرب جي تي تشير إلى أن قوة محرك سيارة كاديلاك اسكاليد توين تيربو المعدلة هذه لن يقل عن 1,200 حصان ، وقد يصل إلى قوة قريبة من 1,400 حصان !!! وحصلت هذه السيارة الأمريكية القديمة على شاحن توربيني مزدوج عملاق بالإضافة إلى تعديلات ميكانيكية أخرى وكثيفة .

twin-turbo-cadillac-escalade

نود التنويه في هذا الخبر أن الصانع الأمريكي جنرال موتورز المالك لعلامة سيارة كاديلاك الفاخرة يعمل في الوقت الراهن على تطوير واختبار سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 الجديدة كلياً القادمة ، وسبق وتحدثنا حول توقعات جديدة متعلقة بالموعد الرسمي للكشف عن هذه السيارة الـ SUV الضخمة .

شاهدوا تجربة قيادتنا المفصلة السابقة لـ سيارة كاديلاك اسكاليد بلاتينيوم .

Comments are closed.