شركة كندية تقدم سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 مصفحة تقاوم الأسلحة

سنعرفكم اليوم على سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 مصفحة كشفت عنها الشركة الكندية Inkas Armoring بشكل رسمي على الانترنت .

ونحن نستعرض ضمن هذا الخبر أول عملية تصفيح ضد الرصاص تم تقديمها على الجيل الخامس من أكبر سيارة SUV في أسطول سيارات كاديلاك ، وقبل استعراض ما تميزت به سيارة 2021 أمريكية جديدة لكي تقاوم هجوم مسلح نود تذكيركم بتجربة قيادتنا لـ كاديلاك اسكاليد ( Cadillac Escalade ) جديدة بالكامل برفقة مصعب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة .

كوننا نتحدث عن سيارة مصفحة جديدة و وقبل أن نعرفكم على سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 مصفحة ، هذا آخر ما تحدثنا به عن هذه الفئة من الطرازات :

والآن لنعود ونتحدث عن سيارة اسكاليد جديدة المناسبة لنقل شخصيات ذات أهمية تتوجب حصولهم على حماية أمنية ضد أي هجمات مسلحة .

توفر Inkas ، كمعيار قياسي ، اسكاليد مع حماية باليستية كاملة لمقصورة الركاب بالإضافة إلى حماية البطارية ووحدة التحكم الإلكترونية ، كما أنها تعزز مكونات نظام التعليق في كاديلاك ويثبت زجاج متعدد الطبقات مقاوم للرصاص .

كما قامت Inkas أيضاً بتثبيت مفصلات الأبواب المقواة وتجهيز سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 مصفحة بمجموعة من الإطارات بدون هواء .

لأولئك الذين يسعون إلى مزيد من الحماية ، يمكن لأخصائي التدريع الكندي أن يوفر حزمة تدريع أكثر شمولاً ، تتضمن بريكات مناسبة للخدمة الشاقة ، ونظام إخماد حريق ، ونظام Siren / PA / Intercom ، وأضواء الطوارئ ، وعجلات عالية التحمل .

بغض النظر عن مستوى الحماية الذي يختاره العملاء ، فإن إسكاليد المعدلة بواسطة Inkas يمكنها تحمل الذخيرة من بندقية هجومية والانفجارات من قنبلتين يدويتين .

لم تحدد Inkas بالضبط تكلفة حزمة التدريع الخاصة بها ، ولكن بالنسبة لأي شخص مهم يبحث عن بعض الحماية الإضافية ، فإن أي سعر قد تعرض به هذه السيارة المصفحة التي قد تنقذ حياته يستحق المال .

بعيداً عن حديثنا حول سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 مصفحة ، نود تذكيركم أن اسكاليد جديدة تعتمد على محرك V8 سعة 6,2 لتر تنفس طبيعي يولد قوة 420 حصان و 624 نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيك من 10 سرعات .

من باب تذكيركم هذا آخر ما تحدثنا به عن سيارات كاديلاك اسكاليد :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.