كاديلاك اسكاليد 2021 وتوقعات جديدة حول موعد الكشف عنها

نعلم منذ العام الماضي أن شركة جنرال موتورز الأمريكية تعمل على تطوير وبناء واختبار سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 الجديدة كلياً القادمة .

واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على معلومات صحفية جديدة غير رسمية متعلقة بموعد الكشف عن الجيل الخامس والجديد بالكامل من سيارة الـ SUV كاديلاك اسكاليد – Cadillac Escalade .

وفقاً لما تم نشره عبر CadillacSociety ، وبالاعتماد على مصادر مسربة من داخل الشركة ، لن يظهر الجيل الخامس والجديد كلياً من سيارة كاديلاك اسكاليد قبل عام 2020 ، وهذا يخالف التوقعات السابقة التي رجعت إطلاق السيارة الجديدة بالكاما في عام 2019 .

هذه التفاصيل الجديدة المتعلقة بـ سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 تشير إلى أن عملية تطوير وبناء الجيل الجديد من سيارة SUV العائلية الضخمة الفاخرة تحتاج إلى المزيد من الوقت .

كاديلاك اسكاليد 2021

وسبق وظهرت كاديلاك اسكاليد 2021 الجديدة بالكامل القادمة في صور تجسسية لنسخة تجريبية أثناء عملية اختبارها وهي متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامحها الخارجية ، ونحن متأكدي أن السيارة الأمريكية ستحافظ على تصميم الصندوق ، ولكننا نرجح أن ستحصل على واجهة أمامية بتصميم مستمد من شقيقتها الأصغر منها حجماً ؛ كاديلاك XT4 ، و كاديلاك XT5 ، و كاديلاك XT6 .

التفاصيل الأولية المتوفرة لدى فريقنا في عرب جي تي تشير إلى أن سيارة كاديلاك اسكاليد – Cadillac Escalade القادمة ستعتمد على شاصي جديد بالكامل ، وستحصل على تعديلات كبيرة في أنظمة التعليق لتصبح السيارة أكثر راحة بالنسبة للركاب.

ميكانيكياً من المرجح أن تعتمد سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 الجديدة كلياً على 3 خيارات من المحركات :

  • محرك V8 سعة 6.2 لتر .
  • محرك V8 سعة 4.2 لتر مستعار من سيارة السيدان كاديلاك CT6 .
  • نسخة هجينة تجمع بين عمل محرك بنزين مع محرك كهربائي .

اسكاليد 2021

ترتيب الأجيال التي تم صنعها من سيارات اسكاليد :

الجيل الأول تم صنعه من عام 1998 حتى عام 2000 .

الجيل الثاني تم صنعه من عام 2001 حتى عام 2006 .

الجيل الثالث تم صنعه من عام 2006 حتى عام 2014 .

الجيل الرابع بداية إنتاجه من عام 2014 ومازالت مستمرة حتى الآن .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.