أول صور مسربة تظهر سيارة كاديلاك اسكاليد V 2022 القوية القادمة

حصلنا اليوم على أول صور تجسسية تظهر نسخة تجارب يتم اختبارها من سيارة كاديلاك اسكاليد V 2022 الجديدة القوية القادمة .

فبعد أن كشفت شركة كاديلاك الأمريكية عن أول سيارة كهربائية إنتاجية في أسطولها كاديلاك لايرك 2023 ، وقدمت السيارات القوية ؛ كاديلاك CT4 V بلاك وينج 2022 ، و كاديلاك CT5 V بلاك وينج 2022 ، هناك سيارة اسكاليد جديدة باصدار قوي قادم إلى الأسواق .

وكما يعلم متابعي عرب جي تي الأوفياء سبق وعرضنا عليكم تجربة قيادتنا الأولى لـ سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 ، التي تمثل الجيل الخامس والجديد كلياً من أكبر سيارة SUV في أسطول سيارات كاديلاك ، برفقة زميلنا مصعب شعشاعة ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة .

واليوم نحن نستعرض أول صور تم التقاطها في السر لـ سيارة كاديلاك اسكاليد V 2022 القوية القادمة ، التي قد تحصل على محركات كاديلاك بلاك وينج ، ولا توجد تأكيدات رسمية حول اسم هذه السيارة الجديدة .

علمنا أننا نشاهد صور نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات من اصدار الأداء الأعلى من كاديلاك اسكاليد بعد أن رصدنا وجود 4 مخارج اكزوز ، وهي ستكون منافس مناسب لـ سيارة مرسيدس AMG GLS 63 التي تأتي بقوة 603 حصان .

وقبل الحديث عن التوقعات الميكانيكية لـ اسكاليد 2022 نسخة V أو أياً كان اسمها ، نود تذكيركم أن السيارة الحالية باصدارها الأساسي تعتمد على نفس محرك كاديلاك اسكاليد قديمة ، وهو محرك V8 سعة 6,2 لتر تنفس طبيعي بقوة 420 حصان و 624 نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي جديد من 10 غيارات تم تطويره ضمن تعاون جمع جنرال موتورز مع فورد .

يتوقع أن تعتمد نسخة V ذات الأداء العالي من كاديلاك اسكاليد  ميكانيكياً على محرك V8 سعة 6,2 لتر مع سوبر تشارجد يولد قوة 668 حصان و 893 نيوتن متر من عزم الدوران ، وعلينا الانتظار لبعض من الوقت قبل معرفة صحة هذه الأرقام .

ونود التنويه أن مهندسي شركة كاديلاك الأمريكية المملوكة من قبل جنرال موتورز يعملون على تطوير وبناء سيارة اسكاليد كهرباء ، كما سبق وعرضنا عليكم منذ أيام معدودة تقرير صحفي يتوقع ماذا سيحدث على سيارات كاديلاك اسكاليد في عام 2029 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.