Search
Close this search box.

كاديلاك ATS V 2016 في أول تجربة قيادة لها

نقدم لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي حلقة جديدة من برنامج تغطية خاصة مع زميلنا صهيب شعشاعه الذي قام باختبار سيارة كاديلاك ATS V 2016 السيارة الرياضية المدمجة الجديدة كلياً، بنسختيها الكوبيه والسيدان في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

تعتبر هذه السيارة نسخة خاصة وقوية من طراز كاديلاك ATS ويتميز مظهرها الخارجي بهوية هجومية، مع أخذ الايروديناميكية بعين الاعتبار بشكل أساسي في كافة أجزاء هذه السيارة الأمريكية، لتشتمل على غطاء محرك من الكاربون فايبر مع فتحات تهوية ضخمة، وصادم أمامي يحتوي من الجانبين على فتحات تهوية أيضاً، ومن الخلف زودت ATS V بجناح خلفي متصل بطريقة متجانسة مع صندوق السيارة.

حصلت كاديلاك ATS V على إطارات قياس 18 إنش عرضهم في الامام 9 إنش وفي الخلف 9.5 إنش، تخفي خلفها مكابح بريمبو رياضية 6 مكابس في الأمام و 4 مكابس في الخلف، ويبلغ حجم أقراص المكابح الأمامية 14.5 إنش وفي الخلف 13.3 إنش، ومن الممكن طلب هذه السيارة بمكابح ستيل عادية ولكن سيارة رياضية تحتاج إلى مكابح عالية الأداء.

تمتلك سيارة كاديلاك ATS V 2016 محرك V6 سعة 3.6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 464 حصان و 603 نيوتن.متر من عزم الدوران.، يتصل بصندوق تروس (جير) هيدروماتيك أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

تتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 303 كم/س، وتعمل كاديلاك ATS V بنظام دفع خلفي.

ومن الداخل تختلف كاديلاك ATS V عن الطراز الأساسي بحصولها على مقاعد ريكارو رياضية مع مقود أكثر سمكاً، مع احتفاظها بباقي الأجزاء بدون تغيير.

يتوزع وزن سيارة كاديلاك ATS V الجديدة 51% من الأمام و 49% من الخلف، ويبدأ وزنها من 1678 كيلوغرام.

تنافس كاديلاك ATS V بنسختيها الكوبيه والسيدان كلاً من بي ام دبليو ام 3 و بي ام دبليو ام 4 و مرسيدس سي 63 ايه ام جي بنسختيها الكوبيه والسيدان.

يبدأ سعر كاديلاك ATS V بنسختها السيدان من 72 ألف دولار أمريكي (270 ألف ريال سعودي)، أما سعر كاديلاك ATS V كوبيه فيبدأ من 75 ألف دولار أمريكي (281 ألف ريال سعودي)، مما يمكنها من المنافسة بقوة ضمن هذه الفئة من السيارات.

شاهدوا تجربة قيادة صهيب لسيارة كاديلاك ATS V، وشاركوا الفيديو مع أصدقائكم على شبكات التواصل الإجتماعي بالضغط على الأزرار الموجودة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع