كارلكس ديزاين تعدل بكب مرسيدس اكس كلاس بشكل مستلهم من سيارة مايباخ

كشفت شركة كارلكس ديزاين – Carlex Design عن حزمة تعديلاتها لـ مركبة البيك اب مرسيدس اكس كلاس – Mercedes X Class المستلهم من سيارة مرسيدس مايباخ S650 كابروليه الكشف الفارهة ، لتكون النتيجة في غاية الروع .

التعديلات الخارجية التي وفرتها كارلكس ديزاين على البيك اب الألماني الفاخرة مرسيدس اكس كلاس تضمن إضافة العديد من الأجزاء المصنوعة من الكاربون فايبر ، وحصلت المركبة على صادمين أمامي وخلفي جديدين وعتبات أبواب جانبية ، وأقواس عجلات عريضة تظهر أسفلها إطارات نفس المستخدمة في سيارات مرسيدس مايباخ ، وتضمنت التعديلات العديد من اللمسات السوداء اللون .

ويمكن ملاحظة توفير دعامات لمنطقة الصندوق الخلفي الخاص بالتحميل في مركبة مرسيدس اكس كلاس .

بكب مرسيدس معدل

بالتأكيد وصلت تعديلات كارلكس ديزاين إلى داخلية بيك اب مرسيدس اكس كلاس ، لتحصل المقصورة على لمسات من الخشب البني الفاخر وكسوة بالجلد الأبيض مع تطريزات عالية الفخامة .

والآن سنتحدث عن المهم يبلغ سعر مرسيدس اكس كلاس تعديل كارلكس ديزاين هذه من 105,000 يورو أي ما يعادل 122,431 دولار أمريكي أو 459,116 ريال سعودي .

ومن الجدير بالذكر أعزاءنا متابعي عرب جي تي يعتبر بكب مرسيدس X-Class ، نتيجة لتعاون الصانع الألماني مرسيدس بنز مع مع العملاق الياباني نيسان ، وبالتحديد استعانة مرسيدس بمركبة البيك اب نيسان NP300 نافارا .

مقاعد مرسيدس 2019

وكما سبق واخبرناكم النسخ الإنتاجية المتوفرة من بيك اب اكس كلاس 2018 كالتالي :

  • مرسيدس X220d تعتمد على محرك ديزل رباعي الاسطونات سعة 2.3 لتر مع تيربو يولد قوة 161 حصان (163 حصان أوروبي PS) .
  • مرسيدس X250d تعتمد على محرك ديزل رباعي الاسطونات سعة 2.3 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 187 حصان (190 حصان أوروبي PS) .
  • مرسيدس X200 تعتمد على محرك بنزين رباعي الاسطوانات يولد قوة 163 حصان (165 حصان أوروبي PS) .
  • مرسيدس X350d تعتمد على محرك ديزل V6 يولد قوة 254 حصان (258 حصان أوروبي PS) .

تتصل جميع هذه الخيارات من المحركات بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من سبع سرعات، وتعمل هذه المركبة إما بنظام دفع خلفي للعجلات متوفر قياسياً أو بنظام دفع كلي للعجلات.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.