كالينان بلاك بادج 2020 عندما تصبح أفخم سيارة SUV في العالم رياضية

حلقتنا لليوم من برنامج تغطية خاصة فخمة مثل نجمتها سيارة رولز رويس كالينان بلاك بادج 2020 ، التي تعتبر أقوى وأفخم سيارة SUV من شركة رولز رويس الانجليزية ، واختبر زميلنا صهيب شعشاعة قيادة هذه السيارة الجديدة في دبي .

قبل الحديث عن اصدار بلاك بادج – Black Badge الذي يحمل لمسات تعديلية متميزة إلى جانب المزيد من القوة ، نود تذكيركم باختبارنا السابق لـ سيارة رولز رويس كالينان التي تحتل الصدارة بكونها أفخم سيارة SUV في العالم مع مؤسس موقعنا مصعب شعشاعة ، بعد أن حصلنا على جولة بالقرب من الجولة كالينان برفقة صهيب أيضاً .

تعرفوا على أقوى وأفخم سيارة SUV من رولز رويس :

الاختلاف الخارجية التي حصلت عليها سيارة كالينان بلاك بادج 2020 مقارنة مع الطراز الأساسي تتضمن الجنوط الخاصة قياس 22 إنش خلفهم بريك كاليبرز باللون الأحمر ، وعلى الرغم من عدم تغيير حجم ديسكات البريك إلا أن التبريد فيهم مختلف بالنسبة لنسخة بلاك بادج ، وشبك أمامي داكن اللون ، كما وصل اللون الداكن حتى إلى فتحات عادم هذه السيارة .

داخلية نسخة بلاك بادج حصلت على قدر إضافي من لمسات الكربون فايبر الذي يتم استخدامه بطريقة مختلفة عن باقي شركات تصنيع السيارات لكي تليق باسم علامة رولز رويس ، يوجد بداخل السيارة 23 قطعة مصنوعة من الكربون فايبر تستغرق عملية إنتاجهم 21 يوم لتحصل على الموافقة من ناحية درجة الجودة قبل تركيبهم في مقصورة القصر المتحرك .

تحتوي داخلية أجدد سيارات رولز رويس 2020 على سقف يحتوي على النجوم الاصطناعية اللامعة يبلغ عددها 1,344 إنارة ، يمكن للسائق أن يتحكم بمقدار اضائتهم أو أطفاء أضوائهم .

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة رولز رويس كالينان بلاك بادج 2020 :

تعتمد السيارة الفارهة على محرك V12 سعة 6.75 يصدر منه قوة 592 حصان (600 حصان أوروبي PS) و 900 نيوتن.متن من عزم الدوران ، لتكون بذلك أقوى من كالينان الأساسية بمقدار 29 حصان و 50 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير بوكس ZF اوتوماتيكي من 8 سرعات يعمل مع الأقمار الصناعية .

حصلت هذه السيارة الفخمة على ماصات صدمات مع برمجة توفر أداء رياضي أكثر ، مما يعطي شعور مختلف في قيادتها عن الطراز الأساسي .

يبدأ سعر رولز رويس كالينان بلاك بادج 2020 من 524,200 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,965,200 ريال سعودي .

من باب التذكير : سبق وجرب صهيب شعشاعة قيادة سيارة رولز رويس رايث بلاك بادج .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.