كامارو SS 2019 حصلت على تعديلات تضمنت غطاء خارجي من كاربون فايبر

عرفناكم مؤخراً على التجديدات التي حصلت عليها شيفروليه كامارو 2019 بنسختها المحدثة من جيلها السادس ، ولكننا اليوم سنتحدث بالتحديد عن كامارو SS 2019 معدلة .

وكما توضح الصور المرفقة ضمن هذا الخبر اشتملت التعديلات الخارجية التي حصلت عليها سيارة العضلات الأمريكية شيفروليه كمارو اس اس – Chevrolet Camaro SS كت خارجي مصنوع من كاربون فايبر – Carbon Fiber ، مما ساهم بتقليل وزن هذه السيارة المعدلة وهذا ينعكس بدون أي شك على نشاط كمارو 2019 بنسخة SS التي تم تعديلها هكذا .

صور كمارو SS 2019

كما تضمنت التعديلات حصول سيارة كامارو SS 2019 على حواف جانبية مصنوعة من كاربون فايبر ، وزودت سيارة العضلات فتحات تهوية جديدة على غطاء محركها ومشتت هواء خلفي جديد ، وبالإضافة إلى ذلك حصلت كمارو المعدلة على اطارات جديدة من نوع CCW Concave CVM10 قياس 19 إنش ، الاطارات الخلفية أعرض بمقدار 2 إنش عن الاطارات الأمامية محاطة بـ عجلات كونتيننتال اكستريم دي دبليو – Continental ExtremeDW .

حصلت سيارة شيفروليه كمارو هذه على تعديلات خاصة على أنظمة التعليق والمكابح ، لتزود اطاراتها بـ 6 مكابس في الأمام و 4 مكابس في الخلف .

اطارات كمارو 2019

كما زودت كامارو SS 2019 المعدلة هذه بـ نظام عادم كورسا – Corsa exhaust يطلق أصواتاً رياضية أكثر ، وزودت مقصورتها الداخلية بـ مقاعد رياضية وبلمسات تزيد من هويتها الرياضية .

ولا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن مقدار قوة محرك هذه السيارة بعد هذه التعديلات ، ولكننا نعلم أن سيارة Camaro SS 2019 الأساسية تعتمد على محرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 455 حصان و 617 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بـ قير اوتوماتيك من 10 سرعات .

كمارو اس اس 2019

ولا توجد لدينا معلومات حولة تكلفة هذه الحزمة من التعديلات التي حصلت عليها سيارة شيفروليه كمارو اس اس 2019 المحدثة .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذه التعديلات التي حصلت عليها نسخة اس اس من كمارو 2019 ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.