كامري جديدة وصلت إلى فئة سيارات الاستيشن مع هذه الصورة التخيلية

من سبق وفكر منكم كيف سيبدو شكل سيارة تويوتا كامري جديدة السيدان اليابانية لو توفرت منها فئة سيارة استيشن واجن !!! هذا ما سنعرفه في هذا الخبر بالتحديد .

وقبل الحديث عن هذه الصورة التخيلية نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أننا عرضنا عليكم يوم الأربعاء الماضي تجربتنا المفصلة لـ سيارة تويوتا كامري هايبرد 2019 الجديدة ضمن برنامج تجربة قيادة مع كريم ديب .

تويوتا-كامري-هايبرد

والآن لنعود بحديثنا وهو عملية تحويل ملكة سيارات السيدان إلى أحد سيارات الاستيشن واجن الممتدة من الخلف والتي كانت تمتلك قاعدة جماهيرة في الماضي ولكن سيارات الـ SUV و سيارات الكروس أوفر المتعددة الاستخدامات سحبت منها هذا المجد لتحافظ على محبين لهذه الفئة الغير منتشره في الأسواق الأوروبية بالتحديد .

سنزودكم في هذا الخبر بصورة تخيلية لما قد تبدو عليه سيارة تويوتا كامري جديدة في حال توفرت منها نسخة استيشن واجن ، تم تصميم هذه الصورة من قبل Kolesa .

من الواضح أن التصميم الخيالي لنسخة الاستيشن واجن من تويوتا كامري حافظ على نفس هوية تصميم سيارة تويوتا كامري 2019 الحالية من الأمام حتى جزء B-pillar ، ليتم بعد ذلك إجراء تغييرات واضحة على تصميم سيارة السيدان لتصبح سيارة استيشن واجن ممتدة من الخلف ، مما يوفر مساحة إضافية للركاب ومساحة تخزين خلفية إضافية بالتأكيد .

سيارة-كامري-هايبرد

ومن الواضح أن هذا التصميم التخيلي اعتمد بالتحديد على سيارة تويوتا كامري هايبرد 2019 التي تعمل بنظام هجين يجمع بين ؛ محرك سلندر سعة 2.5 لتر يعمل على البنزين ، مع محرك كهربائي يحصل على طاقته من بطاريات ليثيوم أيون ، يصدر من عمل المحركين معاً قوة تصل إلى 208 حصان و 221 نيوتن.متر من عزم الدوران .

تستطيع النسخة الهجينة من كامري جديدة التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 8.3 ثانية ، أم سرعة السيارة القصوى فتم تحديدها الكترونياً عند 200 كم/س (أو 195 كم/س) على حسب الوكيل .

يبلغ سعر كامري هايبرد 2019 في الامارات 36,350 دولار أمريكي أي ما يعادل 133,500 درهم إماراتي .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بنتيجة تخيل سيارة تويوتا كامري استيشن هايبرد ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

Comments are closed.