كذبة نيسان جعلت جيب تكشف عن أول سيارة سيدان في أسطولها

كذبة نيسان تمثل منصة اعلانية غير جدية بالنسبة للعديد من الشركات التي تستغل اليوم الأول من شهر ابريل لجذب الأنظار نحو شيء مستحيل .

ويبدو أن شركة جيب الشرق الأوسط قررت أن تستغل صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك – facebook لكي تشارك في كذبة نيسان من خلال فكرة مجنونة بعيدة عن الواقع بدون أي شك .

كذبة نيسان التي قدمتها شركة جيب الشرق الأوسط تضمنت فيديو يظهر أول سيارة سيدان من جيب بصورة تخيلية بعيدة عن الواقع لتؤكد على الفور أنها عبارة عن كذبة نيسان ، ولتكتب في نهاية هذا الفيديو ” Because Legends Never Change “ ، ما يعني بلغتنا العربية ” لأن الأساطير لا يتغيرون أبداً “.

تؤكد كذبة نيسان أن جيب ستستمر على تاريخها العريق بتوفير سيارات SUV و كروس أوفر مخصصة للاستخدامات العملية لاقتحام أصعب الطرق الوعرة ، ولا يوجد لديها أي خطة مستقبلية لتقديم سيارة سيدان .

وبما أننا نتحدث أعزاءنا متابعي عرب جي تي في هذا الخبر عن فئة سيارات السيدان ، يتوجب علينا إخباركم إلى أن السنوات القليلة الأخيرة شهدت وبشكل عالمي على انخفاض مبيعات هذه السيارات بكافة فئاتها من ناحية أحجام وفخامة لتزداد في الجانب الآخر مبيعات سيارات الكروس اوفر وسيارات الـ SUV بكافة فئاتها ، مما دفع شركات عديدة تدخل نطاق التحدي وتصنع سيارات مرتفع عن الأرض مثل ؛ بنتلي ، و لامبرجيني ، و الفا روميو ، و مازيراتي ، و رولز رويس ، حتى شركة فيراري أكدت أنها ستصنع سيارة SUV خارقة الأداء .

وقبل موعدة كذبة نيسان حصلنا أعزاءنا متابعي عرب جي تي على معلومات رسمية تكشف عن قائمة اسعار بيك اب جيب جلاديتور 2020 العالمية الرسمية ، المركبة التي سبق والتقى بها زميلنا مصعب شعشاعة عندما تم إطلاقها لأول مرة على مستوى العالم بداية العام الجاري ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2019 .

نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن زميلنا كريم ديب سبق وجرب قيادة سيارة جيب رانجلر 2019 الجديدة كلياً بشكل مفصل ضمن برنامج تجربة قيادة .

Comments are closed.