كرايسلر 300 الجديدة بالكامل تظهر بشكل رقمي على الانترنت

ظهرت كرايسلر 300 الجديدة بالكامل على الانترنت ولكن بالتأكيد من خلال صوراً رقيمة تخيلية نشرت من قبل فريق موقع carscoops الذي توقع شكل سيارة 2023 .

ربما يعلم العديد منكم أن سيارة كرايسلر 300 السيدان الأمريكية كانت تنافس في الماضي وبقوة كلاً من ؛ شيفروليه امبالا ، و فورد توروس ، و تويوتا افالون ، و نيسان ماكسيما ، ولكنها منذ سنوات قليلة تعاني من ضعف كبير في نسبة المبيعات وصلت إلى حد إنطلاق توقعات صحفية في عام 2018 ترجح إيقاف إنتاج هذه السيارة من شركة كرايسلر .

وسبق وذكرنا في العديد من الأخبار السابقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن هناك إنخفاض عالمي على نسبة شراء سيارات السيدان بكافة فئاتها لصالح زيادة في حجم مبيعات سيارات الكروس أوفر و سيارات SUV متعددة الاستخدامات .

وسنعرض عليكم ضمن هذا الخبراً صوراً تتخيل كيف قد يبدو شكل سيارة كرايسلر 300 الجديدة لو تم إطلاق جيل ثالث منها ، وكما هو واضح من خلال هذه التخيلات حصلت سيارة 2023 على شبك أمامي كبير وجديد باللون الرمادي المطفي تحيط به مصابيح رفيعة التصميم عصرية مع أضواء LED يوجد أسفلهم صادم عريض جديد ، وفي الأعلى منهم هناك غطاء محرك يحتوي على تجويف خفيف في منتصفه ضمن عملية تحسين الايروديناميكة الهوائية وبأتي الغطاء مع لمسات واضحة باللون الرمادي الذي يتجانس مع هيكل السيارة البرتقالي .

من الجوانب رسمت هذه التخيلات وجود فتحة من جانب الأيمن أمام باب السائق تعطي تخيل بأن هذه السيارة قد تصبح تعمل بنظام بلج ان هايبرد أو محرك كهربائي بالكامل يحتاج إلى عملية شحن بواسطة مقبس ، وهناك خطوط حادة وجنوط جديدة كبيرة الحجم باللون الرمادي المطفي ، كما أن مقابض الأبواب تؤكد أن كرايسلر 300 2023 التخيلية حصلت على 4 أبواب تنفتح بالاتجاهات المتعاكسة مثل سيارات رولز رويس الانجليزية .

وعلى الرفم من عدم توفير صور رقمية تظهر كيف يبدو شكل سيارة السيدان الأمريكية من الخلف ، إلا أنه يوجد صور تظهر داخلية سيارة كرايسلر 300 الجديدة بشكل خيالي لتبدو وكأنها تدمج بين من سيارتي الفا روميو جوليا الايطالية و بيجو 508 الفرنسية ، حيث رسمت التخيلات شاشات رقمية كبيرة ومقود أنيق ، ومن الواضح توفير تخيلات لتكنولوجيا متقدمة في السيارة .

وربما تعطي هذه التخيلات الرقمية فكرة للاعتماد على منصة EMP2 الجديدة التي تدعم سيارات الدفع الرباعي والدفع الأمامي لتتوفر في سيارات كرايسلر 300 الجديدة ، وخاصة بعد إندماج مجموعتين FCA المالكة لعلامة شهيرة مثل كرايسلر و الفا روميو و دودج وغيرها من شركات مع مجموعة PSA المالكة لشركات مثل بيجو .

نعيد ونكرر كل هذه توقعات فلم تؤكد كرايسلر حتى الآن هل ستعمل على تقديم جيل ثالث وجديد من سيارتها 300 التي تواجه ضعف في المبيعات .

ملاحظة : سبق وجرب فريقنا في عرب جي تي قيادة سيارة كرايسلر 300 SRT .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.