كرسي متحرك كهربائي مستقبلي يجعل من الحركة سهلة للغاية

سنعرفكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على كرسي متحرك كهربائي مستقبلي تم نشر صوره ومواصفاته على الانترنت من قبل شركة Segway التي تبلغ من العمر تقريباً 20 عاماً ، قبل أن يتم إطلاقه رسمياً مساء اليوم ضمن فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2020 .

ونود إخباركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن زميلنا مصعب شعشاعة متواجد حالياً في مدينة لاس فيغاس الأمريكية لتغطية أهم الإطلاقات التكنولوجية المتطورة التي سيشهدها معرض CES 2020 إن شاء الله .

نحن نتحدث في هذا الخبر عن رؤية مستقبلية خاصة بـ مقعد متحرك يحمل اس S-Pod المفترض أن يخدم الأشخاص الذين يواجهون مشاكل صحية أو أصحاب الهمم ولكننا نتمنى أن يلجئ له في المستقبل الأشخاص الكسولين للغاية والذي يكرهون المشي والتحرك !!!

يمثل Segway S-Pod كرسي متحرك كهربائي مستقبلي يستطيع التحرك برشاقة وسهولة في الأماكن المغلقة مثل المولات والجامعات والمتنزهات ويرها من أماكن ، ويعتمد هذا المقعد المتطور على الطاقة الكهربائية التي تمكنه من الوصول إلى سرعة 39 كم/س ، ويمكن التحكم بمقدار سرعة هذا الكرسي بسهولة من قبل مستخدمه ليعمل على تخفيض السرعة في المكان المناسب أو زيادتها وفقاً للمكان ، كما أن عملية تحريكه سهلة ويستطيع هذا المقعد الدوران .

وتطمح شركة سيجواي أن توفر رؤية مستقبلية تحمل اسم WALL-E لتوفر معدات مستقبلية سهلة التحرك يتم استخدامها في الأماكن العامة ، حيث أنها ستطلق أيضاً في CES 2020 سكوتر كهربائي تصل سرعته إلى 100 كم/س ، و eMoped يسير لمسافة تصل إلى 75 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة وغيرها من المنتجات .

وأكدت هذه الشركة أنها وفرت كرسي متحرك كهربائي مستقبلي يوفر معاير عالية في السلامة والأمان ومن شبه المستحيل أن يتعرض هذا المقعد لحوادث انقلاب أثناء تحركه ، كما أنه يمتلك تصميم أنيق وعملي .

لم تتوفر لدينا المزيد من التقاصيل الأخرى الخاصة بهذا المقعد المتحرك الذي سيخدم كثيراً الأشخاص الذين يواجهوا مشاكل صحية في الحركة ، شافهم الله وعافهم .

ملاحظة : كوننا تحدثنا في هذا الخبر عن اختراع مستقبلي متطور نود تذكيركم بـ فلوق سابق تحدثنا به عن أين يتجه المستقبل لـ سيارات الكهرباء أم سيارات الهيدروجين .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.