كريس براون جعل سيارته الخارقة لمبرجيني افنتادور SV رودستر تلمع وفقاً لذوقه الخاص

المغني الأمريكي الشهير كريس براون – Chris Brown البالغ من العمر 29 عاماً قام بوضع ذوقه الخاصة على سيارته الإيطالية الخارقة لمبرجيني افنتادور SV رودستر لتصبح تلمع كالشمس في وضح النهار وتشع كالنجمة في عتمة الليل .

كريس براون جعل نسخته الخاصة من لمبرجيني افنتادور SV رودستر ذات السقف القابل للازالة تمتلك هيكلاً مغلف بالكروم الذهبي اللامع ، وليكتمل المظهر اللامع قام المغني الشهير بطلب إضافة إطارات جديدة لسيارته الخارقة من شركة Forgiato ، لتحصل هذه الـ افنتادور على إطارات Exotic’ Forgiato 2.0 series ذهبية اللون .

التعديلات التي حصلت عليها نسخة كريس براون من طراز لمبرجيني افنتادور SV رودستر كانت خارجية فقط .

رنجات افنتادور SV

يجدر الإشارة إلى أن سيارة افنتادور اس في رودستر ظهرت لأول مرة في العالم ضمن فعاليات مهرجان بيبل بيتش بالولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر أغسطس من عام 2015 ، لتمثل الفئة ذات السقف المكشوف من شقيقتها افنتادور SV كوبيه التي ظهرت قبل 5 أشهر من هذه السيارة الكشف ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات .

الفرق الخارجي بين افنتادور SV رودستر عن الطراز الكوبيه الأساسي هو بالسقف القابل للكشف من خلال إزالة لوحين مطليين بالأسود المطفي بعملية يدوية وسريعة جداً ، وهذا السقف القابل للإزالة تسبب بزيادة وزن السيارة الخارقة بمقدار 50 كيلوغرام بالمقارنة مع نسختها الأساسية ليبلغ وزنها 1575 كيلوغرام ، حيث يبلغ وزن اللوحين الذين يغطيان سقفها 12 كيلوغرام (6 كيلوغرام وزن كل لوح) .

القلب النابض لـ سيارة لمبرجيني افنتادور SV رودستر محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 740 حصان و 690 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وتتسارع هذه السيارة الكشف التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 2.9 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 350 كم/س .

صنعت شركة لمبرجيني 500 نسخة فقط من هذا الطراز الحصري ، وبدأ سعر لمبرجيني افنتادور SV رودستر من 530 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل مليون و 989 ألف ريال سعودي .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بالتعديلات التي حصلت عليها سيارة كريس براون المرفق صورها ضمن هذا الخبر .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.