أغرب طريقة لنقل كلى من متبرع لزراعتها بالوقت المناسب في جسم مريض

سنعرفكم اليوم على أغرب طريقة لنقل كلى من متبرع لزراعتها بالوقت المناسب في جسم مريض ، وليتم انقاذ حياة إنسان في الوقت المناسب .

وكوننا في عرب جي تي موقع متخصص في عالم السيارات والسرعة بشتى فئاتها وتفاصيلها ، سنكشف لكم اليوم عن السرعة التي تم استخدامها في ايطاليا لانقاذ حياة مريض كلى في الوقت المناسب .

حيث لبت الشرطة الايطالية نداء الانسانية بسرعة كفيلة بانقاذ حياة انسان مريض ليتم لنقل كلى من متبرع لزراعتها في الوقت المناسب رغب بعد المسافة بين مدن ايطاليا .

وفقاً لما تم نشره على رويترز تجاوبت الشرطة لنداء السلطات المحلية في العاصمة روما بعد أن عجزت من إيصال كلى تم التبرع بها من شخص مقيم في مدينة بادوفا باقليم فينيتو شمال ايطاليا ، على بعد ٥٠٠ كم من المستشفى حيث يقطن مريض كلى في وضع حرج للغاية في روما .

استعانة الشرطة الايطالية بـ سيارة لامبورجيني هوراكان كوبيه لعملية نقل كلى من متبرع لزراعتها في جسم مريض فشل كلوي بالسرعة الكافية ، وهذه السيارة الايطالية الخارقة تعمل لدى أسطول الشرطة في موطن صناعة أسرع السيارات في العالم موطن شركات ؛ فيراري ، و لامبورغيني ، و باغاني .

وقاد ضابط الشرطة سيارة لامبورجيني من مدينة بادوفا الشمالية إلى مستشفى في روما من أجل تسليم الكلى في الوقت المناسب لإجراء عملية جراحية لمريض ينتظر رحمة الله لكي يتم انقاذ حياته ، ووصلت سرعة هوراكان كوبيه إلي ٢٣٠ كم/س (١٤٣ ميل/س) .

بعيداً عن هذا التصرف الانسانية من قبل الشرطة الايطالية على متن أسرع سياراتها ، نود تذكيركم بـ آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات لامبورغيني الايطالية التي كانت برفقة هوراكان ايفو كوبيه التي جربها كريم ديب ، وهي تعتمد ميكانيكياً على محرك ١٠ سلندر على شكل حرف V سعة ٥.٢ لتر تنفس طبيعي يصدر منه قوة ٦٣١ حصان (٦٤٠ حصان أوروبي) و ٦٠٠ نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط قلبها النابض مع قير اوتوماتيكي من ٧ سرعات دبل كلتش ، وتعمل بنظام دفع كلي للعجلات .

والآن نود أن نعرف رأيكم بأغرب طريقة لنقل كلى من متبرع لزراعتها بالوقت المناسب في جسم مريض .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.