كل فئات بيك اب جمس سييرا 2020 في تجربة واحدة

حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة مميزة ومختلفة فهي توثق نتيجة اختبار فريقنا في عرب جي تي لكافة فئات بيك اب جمس سييرا 2020 الجديد ضمن تجربة ثلاثية جمعت بين ؛ مصعب ، و صهيب ، و كريم .

خلال تجربة اليوم كان توزيع مركبات البيك اب بين فريقنا كالتالي :

  • سييرا AT4 2020 المخصصة لعشاق القيادة على الطرق الوعرة برفقة كريم ديب .
  • جي ام سي سييرا إليفيشن 2020 برفقة صهيب شعشاعة .
  • رمز الفخامة بيك اب سييرا دينالي 2020 برفقة مصعب شعشاعة .

نحن نختبر في حلقة اليوم الجيل الخامس من بيك اب سييرا الذي كانت بدايته في عام 2019 ، وسبق واختبر صهيب قيادة هذه المركبة في كندا ضمن حلقة سابقة من تغطية خاصة ، أما اليوم فنقدم لكم تجربة تظهر الفرق بين فئات جمس سييرا 2020 .

شاهد فيديو حلقة اليوم :

اختبرنا في البداية بكب سييرا دينالي الجديد الذي كان يقوده كما ذكرنا في البداية مصعب ، تمثل هذه النسخة أعلى قدر من الفخامة لهذا الطراز الأمريكي ، ليجذب انتباهك منذ مشاهدة هذه المركبة القدر الهائل من الكروم الفضي المستخدم فيها ، ويأتي الصادم الأمامي والخلفي في هذه النسخة بنفس لون المركبة ، كما أن فتحات العادم الخلفية مدمجة داخل الصادم ، وتأتي مع 6 وضعيات لفتح باب الصندوق الخلفي .

أما نسخة إليفيشن من سييرا التي يقودها صهيب فتأتي مع داخلية مكسوة بالجلود مع الأخشاب ولمسات الكروم ، ويمتلك هذا البيك اب شاشة وسطية قياس 8 إنش تدعم نظام اندرويد اوتو و ابل كار بلاي ، وتأتي مركبة جمس سييرا 2020 هذه مع مصابيح أمامية على شكل حرف C مع أضواء LED نهارية ، وتمتلك شبك أمامي أسود اللون .

وأخيراً المركبة المخصصة لاقتحام الطرق الوعرة سييرا AT4 التي كانت مع كريم بنسخة بيك اب غمارة المخصصة لأسواق الشرق الأوسط ، ويأتي هذا البيك اب الفخم مع جنوط قياس 18 إنش وتمتلك صادمين أمامي وخلفي مختلفين ومخصصين للسير على التضاريس الصعبة لكي تحمي ميكانيك المركبة ، وتم ترفيع هذه السيارة عن الأرض بمقدار 2 إنش ، وتأتي مع مقاعد جلدية كهربائية وشاشة تعمل على اللمس .

المواصفات الميكانيكية لـ مركبات جي ام سي سييرا موديل 2020 :

  • محرك 4 سلندر سعة 2.7 لتر مع تيربو بقوة 310 حصان و 471 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات .
  • محرك V6 سعة 4.3 لتر يولد قوة 285 حصان و 413 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 6 سرعات .
  • محرك V8 سعة 5.3 لتر يولد قوة 355 حصان و 519 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 6 سرعات أو قير اوتوماتيكي من 8 سرعات .
  • تعتمد جمس سييرا 2020 نسخة دينالي على محرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 420 حصان و 624 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 10 سرعات ، ويمكن طلب هذا المحرك بشك اختياري على بيك اب سييرا AT4 .

كانت هذه تجربتنا لليوم مع 3 فئات من بيك اب جي ام سي سييرا موديل 2020 الجديد .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.