كل ما نعرفه حتى الآن عن فورد موستنج 2023 الجديدة بالكامل

سنتحدث اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن كافة المعلومات التي نعرفها حتى الآن عن سيارة العضلات الأمريكية فورد موستنج 2023 الجديدة بالكامل .

قبل الحديث عن هذه التفاصيل الأولية المتوفرة لدينا نود تذكيركم أننا عرضنا عليكم يوم الجمعة الماضي فيديو أكشن وحماس مع تسارعات أقوى سيارات العضلات الأمريكية ؛ دودج تشالنجر ريد اي ، و شيفروليه كورفيت زد ار 1 ، و فورد موستنج شيلبي جي تي 500 .

وكوننا في هذا الخبر نتحدث عن الجيل السابع والقادم من سيارات موستنج ، نود تذكيركم بالسيارة الكهربائية التي شهد العام الماضي على إطلاقها موستنج ماك اي 2021 التي تمثل فئة سيارة كروس أوفر كهربائية ، ويبدو أن هذه السيارة المتطورة ستأثر على فورد موستنج 2023 الجديدة بالكامل القادمة .

وفقاً لما تم نشره على موقع Autocar سيظهر الجيل الجديد من طراز فورد موستنج خلال عام 2022 ولكنه سيكون سيارة موديل 2023 ، وستواصل هذه السيارة القادمة الاعتماد على نجاح موستنج الحالية كونها تعتبر أكثر سيارة كوبيه رياضية مبيعاً على مستوى العالم خلال الخمسة سنوات الماضية .

يبدو أن هناك سيارة موستنج هجينة جديدة قادمة ، تجمع بين عمل محرك V8 بنزين مع نظام هجين يتضمن محركيين كهربائيين صغيرين ، لتصبح السيارة تعتمد على نظام دفع كلي للعجلات !!! ولتحصل هذه النسخة على مجموعة نقل حركة تعمل بطريقة تشبه سيارة فورد اكسبلورر هايبرد الجديدة ، كما أنها قد تعتمد على منصة CD6 المستخدمة في سيارة لينكون افياتور .

أضاف التقرير أن مصير توفير موستنج جديدة تعتمد فقط على محرك V8 بنزين في السوق الأوروبي غير معروف ، نظراً للأنظمة الصارمة المتعلقة بنسبة انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون .

من المرجح أن يكون التصميم الخارجي لـ سيارة فورد موستنج 2023 بجيلها الجديد محافظ على هوية الجيل السادس الحالي الذي كانت بداية إنتاج كـ سيارة موديل 2015 ، لتحصل السيارة القادمة على تغييرات ولكنها لن تكون جذرية مما سيجعل تحمل لغة التصميم الحالية ولكن بشكل متطور ، وسيتم التركيز على تجديد المقصورة الداخلية .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر هي مجرد تصاميم رقمية خيالية قدمها Ming D. Nguyen .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.