كل ما نعرفه عن سيارة فورد برونكو 2021 التي ستنافس رانجلر 2021

جمعنا لمتابعي عرب جي تي الأوفياء كافة المعلومات والتوقعات الصحفية المتوفرة لدينا حتى الآن حول سيارة فورد برونكو 2021 في هذا التقرير .

هذه ليست أول مرة نتحدث بها عن سيارة SUV جديدة قادمة من شركة فورد الأمريكية ستحمل اسم برونكو – Bronco ، واليوم توفرت لدينا معلومات رسمية تشير إلى أن أجدد سيارات فورد 2021 هذه ستظهر خلال الشهر القادم إن شاء الله ، بعد أن تأخر إطلاقها بسبب جائحة كورونا التي تسببت بتأجيل كل شيء على مستوى العالم ، ولكن لم يتم اليوم بالتحديد الذي يتطل علينا فيه هذه السيارة الجديدة .

سبق وأكدنا عليكم وفقاً للصور التجسسية والصور المسربة ستحصل فورد برونكو الجديدة على تصميم على شكل صندوقي ، ويتوقع أن تمتلك في جزء السقف الخلفي ألواح قابلة للإزالة .

المواصفات الميكانيكية المتوقعة لـ سيارة فورد برونكو 2021 :

يرجح أن تعتمد هذه السيارة الأمريكية الجديدة بشكل قياسي على محرك ايكوبوست 4 سلندر سعة 2.3 لتر مع تيربو ، مستعار من بيك اب فورد رينجر 2020 ، الذي عرضنا عليكم مؤخراً اختبار قيادة كريم ديب له ضمن برنامج تجربة قيادة .

كما هناك إشاعات تتوقع أن تتوفر برونكو بشكل اختياري مع محرك V6 سعة 2.7 لتر مع توين تيربو .

يرجح أن تتصل محركات أجدد سيارات فورد هذه مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات ، وهناك تسريبات تتوقع توفر قير يدوي التبديل على برونكو الجديدة .

وسبق وأخبرناكم أن برونكو الجديدة من شركة فورد ستنافس بالتحديد سيارة جيب رانجلر ، مما يجعلنا شبه متأكدين أن هناك نسخة بيك اب قادمة منها لتنافس مركبة بيك اب جيب جلاديتور إن شاء الله .

يتوقع أن يبدأ سعر فورد برونكو الجديدة بنسختها القياسية حول مبلغ 30 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 112,500 ريال سعودي ، وقد تتوفر للبيع في الاسواق العالمية خلال عام 2021 القادم وليس في نهاية العام الجاري .

حالما يتم الكشف عن سيارة فورد برونكو 2021 سنزودكم بصورها ومواصفاتها على الفور إن شاء الله أعزاءنا متابعي عرب جي تي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.