Search
Close this search box.

كمارو تحصل على قوة 750 حصان بعد تعديلها بشكل جنوني

قامت الشركة الألمانية (Rüffer Performance) بتقديم حزمة تعديلات واسعة النطاق لتلائم سيارة العضلات شيفروليه كمارو في جيلها الخامس، رغم أن فريقنا كان يتوقع أنه حان وقت الاستعداد لاستقابل خطط رسمية لتعديل كمارو 2016 قبل توفرها في الأسواق العالمية.

ربما يكون هناك مئات من عمليات التعديل التي حصلت عليها كمارو، ولكن عدد قليل جداً يلفت الإنتباه بالفعل كما فعلت (Rüffer) التي حوّلت أشهر السيارات الرياضية إلى مركبة مخصصة للطرق الوعرة.

تستطيع هذه الكمارو التغلب على جميع التضاريس، حيث زاد ارتفاعها عن الأرض بشكل كبير وحصلت على إطارات ضخمة محاطة بعجلات مخصصة للسير على الطرق الوعرة، بالإضافة لتزويدها بأربع فتحات للعادم موجودة على كل جانب من المصد الخلفي.

أما قوة المحرك V8 سعة 6.8 لتر فوصلت إلى 750 حصان و 670 نيوتن.متر من عزم الدوران. كما زودت السيارة بنظام تبريد إضافي مناسب لهذا المحرك الذي يمتلك قوة جبارة في حين تمت إضافة نظام تعليق الرياضي.

عملية التعديل هذه تعيش حالياً فقط في العالم الرقمي واستطاعت لفت إتباه الهواة، ولكن (Rüffer) تقول أنهم أكثر استعداداً لبناء نموذج حقيقي إذا كان هناك شخص يمتلك شيفروليه كمارو يريد تحويلها إلى هذه المركبة الجبارة.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم في خانة التعليقات المرفقة في الأسفل، هل هذه التعديلات مبالغٌ فيها على كمارو أم لا؟

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع