كمارو كشف مزودة بإطارات ضخمة وبشاشات تلفاز موجودة في مكان يصعب تخيله

سبق وتحدثنا عن التحديثات التي حصلت عليها سيارة العضلات الأمريكية شيفروليه كمارو 2019 ، ولكننا اليوم سنتحدث عن سيارة شيفروليه كمارو كشف 2016 تم تعديلها لتبدو مميزة جداً .

هذه النسخة ذات السقف الكشف من الجيل السادس من طراز شيفروليه كمارو ، تميزت بحصولها على إطارات جديدة ضخمة يبلغ قياسها 32 إنش مقدمة من شركة Forgiato ، وليست هذه فقط التعديلات الخارجية المميزة التي حصلت عليها سيارة العضلات ذات السقف الكشف ، حيث تم طلاء هيكل السيارة بلون مموج يجمع بين البنفسجي والأزرق والأخضر بشكل منعكس وفقاً للإنارة التي تتعرض لها السيارة المعدلة .

وحصلت هذه النسخة من كمارو كشف على إنارة LED أمامية وشعارات ولمسات تميزها ، ليكون الجنون الأعظم في الداخلية لتحصل أبواب السيارة من الداخل على شاشات تلفاز قياس 27 إنش !!!

يجدر الإشارة إلى أن سيارة شيفروليه كمارو كشف 2016 تمتلك سقفاً قماشياً قابل للطي أثناء قيادة السيارة بسرعة لا تزيد عن 48 كم/س (30 ميل/س)، أو من الممكن طيه بشكل لاسلكي باستخدام مفتاح التحكم .

كمارو كشف

وتتوفر سيارة العضلات كامارو كشف بخيارين من المحركات في أسواقنا العربية:

  • محرك V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة 335 حصان و 385 نيوتن.متر من عزم الدوران.
  • محرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 455 حصان و 617 نيوتن.متر من عزم الدوران.

عشاق السيارات المعدلة شاركونا رأيكم بالتعديلات المظهرية التي حصلت عليها نسخة السقف المكشوف من سيارة شيفروليه كمارو موديل 2016 من الخارج والداخل أيضاً ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.