صور كمارو وايد بدي كت معدلة ستجذب أنظار عشاق السيارات الأمريكية

سنعرض عليكم اليوم مجموعة صور كمارو وايد بدي كت معدلة انتشرت على إحدى الحسابات في موقع انستقرام وجذبت نحوها أنظار عشاق السيارات الرياضية الأمريكية .

وقبل الحديث عن حزمة التعديلات الأجدد التي تم توفيرها على الجيل السادس من سيارة العضلات الأمريكية التي تنافس كلاً من ؛ فورد موستنج ، و دودج تشالنجر ، سنذكركم بمجموعة من تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات شيفروليه كمارو .

كمارو ار اس 2020 في تجربة مفصلة تكشف عن ايجابياتها وسلبياتها .

عندما تحصل سيارة كمارو معدلة على بروتشارج تصبح سبيشل كار بقوة 865 حصان .

تجربة قيادة تفصيلية لـ سيارة كمارو زد ال 1 .

تحدي سباق نيسان جي تي ار نيسمو وشيفروليه كمارو ZL1 ، من أسرع ؟

هذه مجموعة صور كمارو وايد بدي كت معدلة بشكل رقمي :

بدي كت التعديلات هذه التي زادت من عرض سيارة العضلات شيفروليه كمارو توفرت على الجيل السادس والحالي من هذا الطراز الذي كانت بداية ظهوره في عام 2015 كسيارة موديل 2016 .

نحن نستعرض في هذا الخبر تعديلات خارجية على الذوق الروسي تم توفيرها حالياً في صور رقمي من قبل المصمم Mikhail Sachko ، ولم تحصل أي سيارة كمارو تم صنعها منذ عام 2016 حتى سنة 2020 على هذه التعديلات على أرض الواقع ، ولكن يبدو من المعقول توفير هذا الكت التعديل بشكل تجاري .

تشير المعلومات المتوفرة لدينا أن هذه التعديلات الرقمية زادت من عرض سيارة شيفروليه كمارو بمقدار 90 ملم (3.54 إنش) من الأمام ، وزاد العرض من الخلف بمقدار 100 ملم (3.94 إنش) ، وهذه الزيادة في العرض من كل جانب ، كما زودت بـ جنوط جديدة محاطة بـ عجلات تويو اليابانية .

في الحقيقة يبدو شكل سيارة شيفروليه كمارو وايد بدي كت معدلة بشكل رقمي مميز وجميل ونتمنى لو يتم توفيره قريباً على أرض الواقع فهو يضيف هوية رياضية شرسة بشكل إضافي على الجيل السادس والحالي من سيارات كمارو .

عشاق السيارات الرياضية الأمريكية من متابعي عرب جي تي شاركونا رأيكم بهذا البدي كت التعديل الرقمي الذي زاد من عرض هيكل سيارة شيفروليه كمارو .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.