كمارو 2022 تظهر بلونها البرتقالي الجديد في أول صورة رسمية لها

سنعرض عليكم اليوم أول صورة رسمية لسيارة شيفروليه كمارو 2022 الرياضية الأمريكية بلونها البرتقالي الجديد .

فبعد أن تحدثنا خلال بداية الشهر الجاري حول أول معلومات توفرت لدينا عن كمارو جديدة قادمة ، ضمن نفس الجيل السادس والحالي الذي كانت بدايته في سنة 2016 ، والتي أشارت إلى إحتمال تأخير موعد إنتاج سيارة 2022 الرياضية هذه حتى 20 من شهر سبتمبر من العام الجاري .

تم عرض أول صورة تظهر سيارة كمارو 2022 من قبل أتوم باري ( Atom Barry ) ، أحد مصممي جنرال موتورز ، وكشف لنا عن اللون البرتقالي المميز اسمه (Vivid Orange ) ، والذي يعتبر أحد لونين جديدين سيأتيان على تشكيلة كمارو العام المقبل ، بالإضافة إلى لون أزرق خاص جديد اسمه Rapid Blue تم توفيره سابقاً على كامارو دايتونا المرفقة صورة ضمن هذا الخبر .

الصورة الرسمية والوحيدة حتى الآن لـ سيارة 2022 من هذا الطراز والمرفقة في البداية مزودة بحزمة المواصفات الاختيارية على الشكل من المستوى 2 ( level 2 ) وفقاً لما صرح به مصمم جنرال موتورز باري ، مما يعني أن الاضافات الحصرية على حزمة Cherry Package في عام 2021 أصبحت متوفرة على السيارة .

ومن باب تذكيركم فقط كانت حزمة Wild Cherry متوفرة على نسختي ؛ كمارو LT ، و كمارو LZ ، وتأتي مع عجلات ألمنيوم يتوسطه درع كمارو في المنتصف ، وتأتي مع شارات كمارو على الرفارف ، وهناك حواف فضية ، وبلغت تكلفة هذه الحزمة على سيارة 2021 مبلغ 2,145 دولار أمريكي أي ما يعادل 8,043 ريال سعودي .

لم يتم الكشف عن سعر طلاء Vivid Orange ، وحزمة المظهر ، لكن اللون البرتقالي الذي حل محل Crush ، كان خياراً بقيمة 395 دولار ، وفي الوقت نفسه يحل Rapid Blue محل Shock ، وهو لون أخضر مصفر ، والذي كان أيضاً خياراً بقيمة 395 دولار .

بشكل عام ، لن تتغير كمارو 2022 كثيراً، على الرغم من أن بعض التعديلات تأتي على خيارات المواصفات ، مثل حزمة الأداء 1LE على سبيل المثال لن تكون متاحة في سيارات كمارو 4 سلندر أو 6 سلندر ، ستسمح حزمة التصميم الجديدة Package 3 للمشترين بالحصول على خطوط سوداء على غطاء محرك السيارة ، وغطاء تعبئة وقود أسود ، وأغطية مركزية تحمل علامة كمارو للعجلات .

من باب التنويه أدى توقف إنتاج سيارات كامارو عدة مرات خلال هذا العام نتيجة النقص المستمر في الرقائق الالكترونية ، مما أدى إلى تراجع إنتاج طراز 2022 من 14 يوليو إلى 20 سبتمبر .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.