كمارو 2023 الجديدة بالكامل تعلن عن أول مواصفات الميكانيكية

عرفناكم يوم الخميس الماضي على سيارة شيفروليه كمارو 2021 التي حصلت على تحديثات بسيطة ، أما اليوم فسنتحدث عن كمارو 2023 الجديدة بالكامل القادمة .

تجديد على الخبر : اعرف حقيقة هذه المعلومات الصادمة

نحن نعرض عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أول معلومات رسمية حصلنا عليها ومتعلقة بالجيل السابع الجديد كلياً القادم إن شاء الله من سيارات شيفروليه كامارو ، فبعد أن قامت جنرال موتورز بتقديم الجيل الثامن والجديد بالكامل من سيارة شيفروليه كورفيت 2020 ، تستعد الشركة الأمريكية لبداية العمل على تطوير وبناء كمارو الجديدة بالكامل .

وفقاً لما تم نشره اليوم بالاعتماد على تصريحات رسمية من شركة شيفروليه ستعتمد سيارة كمارو 2023 الجديدة على محرك وسطي لتمشي على خطى شقيقتها كورفيت C8 ، وهذه المعلومات تؤكد أن ثاني سيارة رياضية أمريكية جديدة مزودة بمحرك وسطي لن تأتي من شركتي فورد أو FCA المالكة لعلامة دودج ، حيث أن شركة شيفروليه هي التي ستطرح السيارة الثانية الجديدة المزودة بهذا الميكانيك .

تعتبر هذه خطوة كبيرة جداً من شركة شيفروليه بالنسبة لعالم صناعة السيارات الرياضية ، حيث أن المحركات الوسطية توفرها شركات متخصصة بإنتاج السيارات الخارقة مثل ؛ فيراري ، و لمبرجيني الايطالييتين .

التفاصيل المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي خلال الوقت الراهن حول شيفروليه كمارو بجيلها السابع القادمة نادرة للغاية ، ولكن الشهور المقبلة ستظهر لنا إن شاء الله أول مجموعة من الصور التجسسية لـ سيارة كمارو 2023 بنسخة تجريبية متخفية .

ومن باب التذكير يعتمد الجيل الثامن والجديد كلياً من سيارات كورفيت على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6.2 لتر تنفس طبيعي بقوة 490 حصان و 630 نيوتن.متر من عزم الدوران بشكل أساسي ، وفي حال طلب السيارة مع حزمة Z51 يصدر من المحرك 495 حصان و 637 نيوتن.متر من عزم الدوران .

التوقعات الأولية ترجح توفر سيارات كامارو الجديدة القادمة بـ محركات 4 سلندر مع تيربو ، و محرك V6 ، ولكن مصير استمرار تقديم محرك V8 في سيارة العضلات الأمريكية هذه مازال مجهول ، وهناك ترجيحات بتقديم نسخ هجينة وكهربائية بالكامل .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.