كمارو SS قديمة معدلة تدمج سيارة كلاسيكية مع محرك جديد

عشاق الكلاسيك كار ومحبي سيارات العضلات الأمريكية أنتم اليوم على موعد مع حلقة سبيشل كار ( Special Car ) سترضيكم نجمتها كمارو SS قديمة معدلة موديل 1968 .

سيعرفكم صهيب شعشاعة في هذه الحلقة على سيارة شيفروليه كمارو اس اس ( Chevrolet Camaro SS ) قديمة حصلت على تزويدات ميكانيكية تضمنت محرك جديد ، جعلها سيارة معدلة مناسبة للاستخدام اليوم على الرغم من عمرها الكبير .

تعرف على نتيجة دمج الحاضر مع الكلاسيك القديم في كمارو SS قديمة معدلة موديل 1968 :

بعد أن شاهدتم فيديو حلقة اليوم ، هذا تذكير بـ آخر 3 سيارات معدلة عرفناكم عليها ضمن برنامج سبيشل كار :

بداية هذه السيارة الكلاسيكية كانت في وطنها الأم أمريكا برفقة مالك كبير في العمر حافظ عليها ، قبل أن يبيعها إلى مالكها الحالي الذي يعيش في الامارات العربية المتحدة وكان لونها أخضر عشبي قبل أن تتحول إلى سيارة كمارو قديمة سوداء تحولت بالكامل .

أهم تزويد حصلت عليها كمارو القديمة هذه هو مكينة جديدة ، عبارة عن محرك جنرال موتورز LS3 وقام بتعديله أيضاً ليرفع من قوته ، من خلال إضافة فلتر هواء معدل و هيدرز و اكزوز ، وهذا جعل قوة كمارو SS قديمة معدلة موديل 1968 حول الـ 500 حصان .

ولكي يضمن مالك هذه السيارة القديمة أن لا تتعرض لأعطال ميكانيكية قديمة قام بتزويدها بـ قير TR6060 ، وحصلت على اويل كاتش كان تعمل على تجمع كافة الزيون والأبخرة الغير مرغوب بها في مكان واحد .

تتضمن التزويدات بريكات Wilwood معدلة في الأمام والخلف ، تضمنت ديسكات وبريك بادز ، وحصلت على جنوط معدلة من BBS ، وغيرها من تزويدات داخلية جعلتها مناسبة للاستخدام اليومي .

يتوجه فريقنا في عرب جي تي بالشكر إلى جابر الشريف مالك شيفروليه كمارو اس اس مزودة موديل 1968 .

هذا تذكير بـ سيارات شيفروليه كمارو معدلة ظهرت في حلقات سابقة من برنامج سبيشل كار :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.