كندي GTI ينافس على اللقب مع سيارة جولف MK4 GTI مع محرك V5

 جولف MK4 GTI‎ هي سيارة المتسابق الرابع في مسابقة نجوم فولكس فاجن

عشق همام الكندي من سلطنة عمان لـ سيارات VW كانت بدايته من عام 2001 مما جعله ينافس الآن في تحدي نجوم فولكس واغن – Volkswagen Stars على متن سيارة جولف MK4 GTI قير عادي موديل 2002 .

ضمن أجواء ماطرة بالخير في مسقط صورنا حلقة اليوم لنعرفكم على رابع متنافس على لقب نجم فولكس واغن ، ليخبرنا همام قصة عشقه بأول سيارة قادها بعد أن حصل على رخصة القيادة ، ليكون اختياره على سيارته أخوه فولكس فاجن جولف GTI بجيلها الرابع MK4 التي حصل عليه منه ، قبل أن يقوم بإمتلاك الجيل الأجدد منها MK5 في عام 2005 من الوكيل ، ليضم بعد ذلك عدداً من سيارات فولكس فاجن الألمانية ضمن طرازات متنوعة إلى أسطوله الشخصي من المركبات .

شاهد الفيديو لتتعرف على قصة مميزة تتضمن عشق هائل لـ سيارات VW الألمانية جعلت متحدي اليوم يطلق على نفسه لقب ” كندي GTI ” :

كانت فلسفة همام الكندي بتعديل سيارة جولف MK4 GTI‎  تتضمن توفير مظهر خارجي محافظ لا يكشف عن حجم التعديل الميكانيكي على هذه السيارة الهاتشباك ، وليقوم بنشر التعديلات التي يقوم بها على المنديات العالمية في ذلك الوقت ، وعشقه لهذا الطراز جعله أول شخص يمتلك سيارة غولف MK7 GTI في عُمان خلال عام 2013 .

السيارة التي يشارك بها كندي GTI في منافسة نجوم فولكس واغن قام بإمتلكها عام 2018 وهي موديل عام 2002 ، نفس السيارة التي تعلم عليها القيادة ليظهر حنيناً إلى البداية ، وليكون الفرق بين السيارتين أن نجمة حلقة اليوم تعتمد على محرك V5  سعة 2.3 لتر مع تيربو ، يعتبر هذا المحرك نادر الوجود على سيارة جولف MK4 GTI .

حصلت هذه السيارة على تعديلات على نظام التعليق الهوائي ، زودت بـ بدي كت كامل R32 من الوكالة ، وحصلت على جنوط بورش أصلية .

تحدث لنا همام عن قصة عشقة لـ VW الذي نقل إلى أولاده ، ادعم كندي GTI بالتصويت له من خلال الضغط هنا ، لتحصل أنت كمتابع على فرصة للفوز بـ سيارة باسات 2020 جديدة .

الحلقات التي تم عرضها حتى الآن للمتنافسين في تحدي نجوم فولكس واغن :

أقوى سيارة جولف GTI في الرياض تتحدى في أول حلقات نجوم فولكس واغن .

أحد أفضل سيارات جولف R في الخليج تتحدى في نجوم فولكس واغن .

عشقه لـ سيارات VW من عمر 13 عاماً أوصله إلى جولف R MK7 ستيج 2 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.