كورفيت سي 8 القادمة المزودة بمحرك وسطي تظهر في فيديو تجسسي

كورفيت سي 8 – Corvette C8 ستمثل الجيل الثامن والقادم من الطراز لرياضي شيفروليه كورفيت ، وسبق وأكد الصانع الأمريكي أن هذه السيارة التي يتم اختبارها في الوقت الراهن ستزود بمحرك وسطي .

واليوم حصلنا على فيديو تجسسي يوثق عملية اختبار نسخة تجريبية متخفية من طراز شيفروليه كورفيت سي 8 من قبل مهندسي الشركة الأمريكية على الطرق العامة .

وسبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ترجح الصحافة العالمية أن تعتمد كورفيت C8 على محرك وسطي V8 جديد كلياً سعة 4.2 لتر مع شاحن توربيني مزدوج سيولد قوة تتراوح بين 450 حصان إلى 500 حصان ، وسيتصل هذا المحرك بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش)، وستعمل هذه السيارة الرياضية القادمة بنظام دفع رباعي للعجلات.

ونشر موقع Hagerty سابقاً معلومات غير رسمية ترجح أن هذه السيارة الرياضية القادمة ستتوفر بنسخة هجينة ستعتمد على محرك LT1 V8 سعة 6.2 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يوصل الطاقة للمحور الخلفي ، سيعمل بجانبه محرك كهربائي يوصل القوة إلى المحور الأمامي في هذه السيارة ، وأشار التقرير إلى أن قوة كورفيت C8 الهجينة ستزيد عن ألف حصان !!! وهو رقم هائل يمكنها من دخول المنافسة ضد الأساطير الثلاثة فيراري لافيراري و بورش 918 سبايدر و ماكلارين بي 1 .

يرجح أن يبدأ سعر كورفيت سي 8 بنسختها الأساسية من 70 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 262,500 ريال سعودي .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن السيارة الرياضية القادمة شيفروليه كورفيت سي 8 سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.