هذه أتعس سيارة كورفيت سي 8 جديدة في العالم حتى الآن

سبق وعرضنا عليكم صور وفيديوهات لـ أكثر من حادث من بطولة سيارة كورفيت سي 8 جديدة ، ولكننا اليوم حصلنا على صور تجعلنا شبه متأكدين أنها لأتعس كورفيت في العالم حتى الآن .

قبل الحديث عن هذا الحدث نود تذكيركم بـ آخر أخبار تحدث بها فريقنا في عرب جي تي عن سيارات شيفروليه كورفيت :

والآن لنعود إلى موضوعنا في هذا الخبر ولنعرفكم على أتعس سيارة كورفيت سي 8 جديدة في العالم حتى الآن التي نشرت لها مجموعة من الصور التي توجع قلب أي عاشق للسيارات الرياضية الأمريكية على إحدى الحسابات في موقع انستقرام .

بعد التمعن بمجموعة الصور المرفقة ضمن هذا الخبر نحن لا نشك أن هذه النسخة الصفراء اللون من سيارات كورفيت الجديدة قد دمرت بالكامل ، وعلى الرغم من عدم عثور فريقنا في عرب جي تي على أي تفاصيل حول سبب وقوع الحادث ولكن من المؤكد أن السرعة كانت سبب رئيسي للتصادم الذي تعرضت له هذه الكورفيت .

ويبدو أن هذه السيارة التعيسية كانت تعيش في ولاية أريزونا الأمريكية ، ولكنها ربما وصلت الآن إلى ساحة الخردة ! بالنظر إلى مدى الضرر الذي لحق بها فنحن نشك في إمكانية إنقاذ جزء واحد منها وبيعه فلقد وقعت الأضرار على كافة أجزاء السيارة الرياضية الأمريكية .

والآن حان وقت إعادة وتكرير مواصفات الجيل الثامن من سيارات كورفيت :

تعتمد سيارة كورفيت سي 8 جديدة على محرك وسطي تنفس طبيعي مكون من 8 اسطوانات على شكل حرف V سعة 6.2 لتر يصدر منه قوة 490 حصان و 630 نيوتن.متر من عزم الدوران ، مرتبط مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات دبل كلتش ، وترتفع أرقام الاداء قليلاً في حال طب السيارة مع الحزمة الاختيارية Z51 لتصل القوة إلى 495 حصان وليبلغ عزم الدوران 637 نيوتن.متر من عزم الدوران .

نتمنى أن لا نشاهد المزيد من السيارات التعيسة بعد تحطمها حفظنا الله وإياكم وجنبنا جميعاً شر الحوادث .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.