كورفيت سي 8 مزودة بتوين تيربو تبدو مثل لامبورجيني هوراكان

سنزودكم من خلال هذا الخبر بمجموعة من الصورة التخيلية لـ سيارة شيفروليه كورفيت سي 8 مزودة بتوين تيربو لتبدو وكأنها سيارة لامبورجيني هوراكان !!!

وبالتأكيد مازال الوقت مبكر جداً على تعديل سيارة شيفروليه C8 كورفيت ستينجراي 2020 الجديدة بالكامل ، فبالرغم من أن الجيل الثامن من هذه السيارة الرياضية الأمريكية ظهرت رسمياً خلال الشهر الماضي إلا أن جنرال موتورز لم تبدأ بإنتاج هذه السيارة في مصنعها .

الصور التخيلية تظهر سيارة كورفيت ستينجراي 2020 من الخلف بعد أن زودت بـ توين تيربو بحجم عملاق ، ومن الواضح أن السيارة الرياضية حصلت على بدي كت زاد من عرضها ومن هويتها الهجومية ، ونلاحظ بكل وضوح امتلاك كورفيت المعدلة بشكل رقمي على أقواس عجلات عريضة ، كما أن هناك هوية تعديل مستمدة من السيارة الايطالية الخارقة لامبورجيني هوراكان .

كورفيت 2020 مزودة

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة كورفيت سي 8 الجديدة بالكامل :

تعتمد أجدد سيارة رياضية أمريكية على محرك وسطي تنفس طبيعي مكون من 8 اسطوانات على شكل حرف V سعة 6.2 لتر يصدر من هذا القلب النابض قوة 390 حصان (395 حصان في النسخة المزودة Z51) و 637 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل هذا المحرك مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات ثنائي الكلتش ، وستتمكن هذه السيارة أن تتسارع من 0 وصولاً إلى سرعة 96 كم/س (60 ميل/س) خلال أقل من 3 ثوان عندما تكون كورفيت مجهزة بحزمة الأداء Z51 .

وذكرنا مؤخراً أن سيارات كورفيت موديل 2020 الجديدة كلياً تتوفر بـ 12 خيار من الألوان الخارجية .

كورفيت-الجديدة

فور إطلاق الجيل الثامن من طراز شيفروليه كورفيت – Chevrolet Corvette أعلنت جنرال موتورز أنها تمثل أرخص سيارة رياضية جديدة مزودة بمحرك وسطي في العالم ، حيث سيقل سعر النسخة القياسية من كورفيت سي 8 2020 في السوق الأمريكي عن 60 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل أي ما يعادل 225 ألف ريال سعودي .

حالما يتم تعديل سيارات كورفيت 2020 الجديدة كلياً بشكل حقيقي سنزودكم بأروع الحزم على موقعكم عرب جي تي إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.

كورفيت سي 8 مزودة بتوين تيربو تبدو مثل لامبورجيني هوراكان

بواسطة راشد ربيع