كورفيت 2020 توين تيربو معدلة بقوة بوغاتي فيرون أجدد سيارات هينيسي

سنعرفكم اليوم على سيارة شيفروليه كورفيت 2020 توين تيربو معدلة تمتلك نفس عدد أحصنة القوة المتوفرة في أسطورة بوغاتي فيرون ، التي توقف إنتاجها ليحل بدلاً منها سيارة بوغاتي تشيرون .

فبعد أن عرضنا عليكم يوم أمس أعزاءنا متابعي عرب جي تي فيديو يوثق نتيجة اختبار داينو خضعت لها كورفيت C8 الجديدة بالكامل المزودة بـ حزمة الأداء Z51 نشرته قناة شركة التعديل هينيسي الأمريكية على موقع اليوتيوب ، لتعلن أن الأرقام التي تصل إلى عجلات أجدد سيارة رياضية تبلغ 466 حصان و 611 نيوتن.متر من عزم الدوران ، مع العلم أن محرك هذه الشيفروليه يصدر منه قوة 495 حصان و 637 نيوتن.متر من عزم الدوران ، سنتحدث عن أقوى تعديل حصل عليها الجيل الثامن والجديد كلياً من سيارات كورفيت .

تشير المعلومات الرسمية المتوفرة لدينا أن شركة هينيسي التي تتخذ من تكساس في أمريكا مقراً لها زودت سيارة كورفيت C8 Z51 بـ شاحن توربيني مزدوج ضمن أول حزمة تعديلات توفرها على سيارة شيفروليه 2020 الجديدة هذه .

كورفيت 2020 توين تيربو المعدلة من هينيسي ستصبح أقوى من شقيقتها C7 ZR1 ، التي تعتبر أقوى سيارات كورفيت الإنتاجية في التاريخ مع  755 حصان ، سبق وجربنا زميلنا صهيب شعشاعة قيادة هذه النسخة التي تعتبر أقوى إصدارات الجيل السابع والماضي من هذا الطراز الرياضي .

وفقاً لما صرحت به شركة هينيسي ستقوم بتزود هذه السيارة الرياضية الجديدة التي تعتمد على محرك وسطي LT2 V8 بـ شاحن توربيني مزودج إلى جانب غيرها من التحسينات الميكانيكية ليرتفع عدد الأحصنة بشكل هائل ويبلغ 1,200 حصان !!! أي نفس قوة سيارة بوغاتي فيرون سوبر سبورت التي تعتمد على محرك W16 سعة 8 لترات مع 4 شواحن توربينية .

كما ستحصل سيارة كورفيت المعدلة القادمة هذه من شركة هينيسي على نظام عادم معدل مصنوع من الستانلس ستيل .

مازال العمل قائماً على تعديل سيارة كورفيت 2020 توين تيربو من قبل هينيسي بيرفورمانس ، وفور الكشف عنها سنزودكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بكافة مواصفاتها إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.