كورفيت 2023 قد تحصل على هذه التجديدات بعد الجدل الذي تسببت به

سنتحدث اليوم حول معلومات متوقعه متعلقه بـ سيارة كورفيت 2023 محدثه قادمة ، لتمثل أول تجديدات تحصل عليها السيارة الرياضية الأمريكية شيفروليه كورفيت بجيلها الثامن والحالي.

عندما ظهرت كورفيت 2020 لأول مرة ، كان تصميمها الداخلي المنقسم بشكل غريب والذي يعطيها شعورها بالأنانية بالنسبة للسائق الذي تتوجه نحوه الشاشة الوسطية وأزرار التحكم موضع للجدل ، في عصر أصبحت فيه الأجزاء الداخلية للسيارة الجديدة خالية بشكل متزايد من الأزرار وتعتمد على شاشات اللمس والأوامر الصوتية !

ويبدو أن تصميم الأزرار الكثير وميلانها مع الشاشة نحو سائق كورفيت جديدة أثار الجد حتى في مصنع جنرال موتورز ، حيث يزعم تقرير صادر عن Motor Trend أن هناك إعادة تصميم قد تأتي قريباً وقد يتم توفيرها على سيارة كورفيت 2023 بالتحديد تزيل العمود الحاجز الذي يحجب نظر الراكب الذي يجلس بجانب سائق السيارة الرياضية الأمريكية عن الشاشة المائلة وكبسات التحكم .

ولمن لا يعلم تسعى شركة جنرال موتورز المالكة لعلامة سيارات شيفروليه لإطلاق 30 سيارة كهربائية بحلول سنة 2025 ، وكون كورفيت مازالت في بداية إنتاج جيلها الجديد والحالي لم تكن هناك أولوية لتحصل على عملية تجديد كبيرة خاصة بداخليتها ستتضمن إزالة العمود الذي يحجب إلية الشاشة من الراكب الأمامي المرافق وتحسين وضعية ميلان الشاشة والأزرار ، ومن المستبعد إجراء تحديثات على نظام الترفيه والمعلومات .

من المستبعد إجراء أي تجديد على ميكانيكي شيفروليه كورفيت سي 8 (Chevrolet Corvette C8) التي تعتمد على محرك وسطي ، فهي مزودة بـ محرك V8 سعة 6,2 لتر تنفس طبيعي بقوة 490 حصان و 630 نيوتن متر من عزم الدوران ، وفي حال طلبها مع حزمة Z51 تصل القوة إلى 495 حصان وعزم الدوران إلى 637 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 غيارات دبل كلتش .

المعلومات المتوفرة لدينا والتي قمنا بنشرها ضمن هذا الخبر تعتمد على تقارير صحفية متوقعة وغير رسمية ، وترجح هذه التفاصيل إجراء التجديدات هذه على سيارة كورفيت 2023 إن شاء الله .

من باب تذكيركم هذا تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات كورفيت جديدة :

هل ستتمكن اودي R8 V10 2021 من الانتصار على كورفيت C8 جديدة .

كورفيت 2021 سيارة جديدة بمحرك وسطي قلبت جميع الموازين .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.