Search
Close this search box.

كورفيت C6 معدلة لتصبح أقوى من بوغاتي فيرون تقدم استعراض دريفت

كورفيت C6

تحدثنا خلال الفترة الأخيرة في عدد من الأخبار عن سيارة كورفيت C8 القادمة لتمثل الجيل الثامن من السيارة الرياضية الأمريكية شيفروليه كورفيت ، ولكن لا يمكننا نسيان الأجيال السابقة من كورفيت ، وستكون نجمة هذا الخبر كورفيت C6 معدلة .

فرغم إيقاف إنتاج سيارة كورفيت سي 6 – Corvette C6 ، الجيل السادس من طراز شيفروليه كورفيت ، إلا أن الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر يظهر استعراض دريفت – Drift احترفي أثناء تسلق تلة على متن سيارة كورفيت C6 معدلة يولد محركها قوة 1060 حصان !!! مما يعني أن قوتها أكثر من النسخة الأساسية لأسطورة السرعة بوغاتي فيرون – Bugatti Veyron التي يولد محركها الـ W16 قوة 1001 حصان .

هذا الاستعراض الاحترافي قام به السائق Matt Field بشكل قانوني على مسار مغلق عندما جلس خلف مقود سيارة كورفيت قديمة معدلة بشكل هائل .

بعيداً عن استعراض دريفت الذي يظهره الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر ، يجدر الإشارة إلى أن طراز كورفيت C6 تم صنعه خلال السنوات من 2005 حتى عام 2013 ، ليتم بعدها إطلاق الطراز الحالي الذي سبق وجربنا قيادته شيفروليه كورفيت C7 ستينغراي .

وبما أننا خلال بداية هذا الخبر تحدثنا عن كورفيت C8 2020 القادمة ، نود تذكيركم أن هذه السيارة الرياضية التي ستمثل الجيل الثامن والجديد كلياً من طراز شيفروليه كورفيت ستزود بمحرك وسطي V8 جديد كلياً ، وسيتم تخفيف وزن السيارة الجديدة بقدر الإمكان من خلال استخدام كلاً من ؛ الألومنيوم ، و الكاربون فايبر ، و المغنيسيوم ، و الفايبر جلاس ، كما أنها ستوفر قدر هائل من الديناميكية الهوائية .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بـ استعراض الدريفت الاحترافي الذي قامت به سيارة كورفيت معدلة قوتها 1060 حصان ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع