كورفيت C8 كشف الجديدة القادمة تقرر موعد ظهورها الرسمي

بالاعتماد على تصريحات رسمية أدلى بها Kai Spande ، مدير مصنع سيارات كورفيت ، تم تحديد الموعد التي ستظهر به سيارة كورفيت C8 كشف الجديدة على أرض الواقع .

فكما تذكرون تواجد زميلنا صهيب شعشاعة في شهر يوليو الماضي في أمريكا لتغطية الحدث العالمي لإطلاق سيارة شيفروليه C8 كورفيت ستينغراي 2020 الجديدة بالكامل بنسختها الكوبيه ، واليوم نحن نتحدث لأول مرة عن معلومات تكشف عن موعد إطلاق النسخة ذات السقف المكشوف من كورفيت 2020 بجيلها الثامن الجديد بالكامل .

وفقاً لما أعلن عنه مدير مصنع هذه السيارة الرياضية سيتم إطلاق كورفيت C8 كشف الجديدة في شهر أكتوبر من عام 2019 الجاري إن شاء الله .

ومن المؤكد أن تصميم سيارة شيفروليه C8 كورفيت ستينغراي الكشف سيكون مستمد من شقيقتها الكوبيه ، ليكون الاختلاف بين السيارتين في السقف القابل للإزالة الذي سيتضم تغييرات بسيطة على منطقة وراء المقاعد .

نحن لا نشك بالمواصفات الميكيانيكية لهذه السيارة الرياضية الأمريكية ، فكلتا النسختين الكوبيه والكشف ستعتمدان على نفس المحرك الوسطي V8 LT2 سعة 6.2 لتر تنفس طبيعي يولد قوة 490 حصان (495 حصان عند طلب السيارة مع عادم معدل) و 637 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل محرك سيارة كورفيت الجديدة مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات دبل كلتش .

ستشتمل التغييرات بين سيارة كورفيت C8 كشف الجديدة القادمة مقارنة مع نسختها الكوبيه الوزن الذي سيكون أعلى بمقدار 46 كيلوغرام للنسخة الكشف وفقاً للمعلومات المسربة ، ليبلغ وزن شيفروليه كورفيت 2020 كشف 1,650 كيلوغرام بدون تزويدها بحزمة Z51 ، وهذه الزيادة في الوزن سترفع رقم تسارع السيارة الكشف قليلاً مقارنة مع السيارة الكوبيه .

كورفيت المكشوفةومن الجدير بالذكر أن وزن الجيل السابق من كورفيت C7 ستينجراي كشف كان يبلغ 1,525 كيلوغرام مما يظهر لنا مقدار تحسن هائل وفرق واضح بين الجيل السابع والثامن من هذا الطراز .

يجدر الإشارة إلى أن سيارات شيفروليه C8 كورفيت ستينغراي 2020 الجديدة كلياً سيتم صنعها في مصنع Bowling Green في ولاية كنتاكي الأمريكية .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة كورفيت C8 كشف الجديدة القادمة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.