حرب طاحنة بين أجدد سيارات جي تي في راس بـ راس

تحدي اليوم من راس بـ راس سيكون بين نجمتين من عالم سيارات الجي تي ، يجمع بين بنتلي كونتيننتال جي تي الجديدة و ماكلارين جي تي الجديدة .

قبل استعراض مواصفات سيارات حلقة اليوم ، هذه أول حلقتين قمنا بعرضنا من برنامج راس بـ راس في موسمه الثالث :

راس بـ راس يعود بقوة في موسمه الثالث لتكون البداية كهربائية صامته .

سوزوكي جيمني ٢٠٢٠ معدلة تقف في وجه مرسيدس G500 4×4² .

شاهد فيديو مقارنة اليوم بين ماكلارين جي تي الجديدة التي يقودها كريم ديب ضد بنتلي كونتيننتال جي تي الجديدة التي يقودها صهيب شعشاعة :

مواصفات ماكلارين جي تي ٢٠٢٠ :

تعتمد هذه السيارة على محرك 8 اسطوانات على شكل حرف V سعة ٤ لتر مع شاحن توربو مزدوج بقوة ٦٢٠ حصان و ٦٣٠ نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع جير اوتوماتيكي من سبع سرعات دبل كلتش .
وتتسارع سيارة الدفع الخلفي التي يبلغ وزنها١،٥٣٠ كيلوغرام من السكون وصولاً إلى سرعة ١٠٠ كم/س في ٣.٢ ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى إلى ٣٢٦ كم/س .

مواصفات بنتلي كونتيننتال جي تي الجديدة :

النسخة التي كانت ضمن هذا التحدي تعتمد على محرك W12 سعة ٥.٢ لتر مع شاحن توربو مزدوج بقوة ٦٢٦ حصان و ٩٠٠ نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع جير اوتوماتيكي من ٨ سرعات دبل كلتش ، ويبلغ وزنها ٢،٢٤٤ كيلوغرام لتتسارع من السكون وصولاً إلى سرعة ١٠٠ كم/س في ٣.٦ ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى ٣٣٣ كم/س

ويتوفر من هذا الطراز نسخة مزودة بمحرك V8 سعة ٤ لترات مع شاحن توربو مزدوج بقوة ٥٤٢ حصان و ٧٧٠ نيوتن متر من عزم الدوران .

سعر ماكلارين جي تي ٢٠٢٠ في الامارات يبدأ من ٢٣٨،٢٥٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ٨٧٥ ألف درهم إماراتي أو ٨٩٣،٤٥٠ ريال سعودي .

سعر بنتلي كونتيننتال جي تي الجديدة مع محرك W12 يبدأ في الامارات من ٢٨٥،٩٠٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ١،٠٥٠،٠٠٠ درهم إماراتي أو ١،٠٧٢،٠٠٠ ريال سعودي .

تضمنت حلقة اليوم حرب نقاشية طاحنة بين صهيب وكريم لتفوز بالنهاية سيارة واحدة ذات تاريخ عريق ، انتظروا منا المزيد من التحديات الحماسية قريباً إن شاء الله .

ملاحظة : شاهدوا تحدي من الأسرع الذي قمنا به سابقاً بين ماكلارين GT و بنتلي كونتيننتال GT .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.