كيا اكسيد 2020 سيارة كورية قادمة لتنافس فورد فوكس اكتيف

كيا اكسيد 2020 سيارة كورية جديدة قادمة لتمثل فئة أعلى من سيارة كيا سيد لتنافس بالتحديد كلاً من سيارة فورد فوكس اكتيف الأمريكية ، و فولكس فاجن جولف Alltrack .

واليوم سنعرض عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي صورة تشويقية أولى لسيارة كيا اكسيد 2020 القادمة قريباً ، لتنضم إلى أسطول سيارات الكروس أوفر من الصانع الكوري كيا .

كيا اكسيد 2020

وبالاعتماد على هذه الصورة التوشيقية لسيارة كيا اكسيد – Kia XCeed 2020 يبدو أن الهوية التصميم لهذه السيارة القادمة سيكون عصرياً للغاية ، وكما هو واضح سيحصل هيكل هذه السيارة الجديدة كلياً القادمة على خطوط حادة مع لمسات ديناميكية توفر إنسيابية عالية ، ومن الواضح حصول السيارة على أقواس عجلات عريضة ، كما نلاحظ إمتلاك سيارة اكسيد 2020 لسقف مائل .

وعلى ما يبدو أن حجم الأبعاد الخارجية لـ سيارة كيا اكسيد 2020 تبدو السيارة في المنتصف أكبر من كيا ستونيك – Kia Stonic ، وأصغر من كيا سبورتاج – Kia Sportage .

كيا XCeed

ميكانيكياً من المرجح أن تحصل سيارة كيا Xceed القادمة على محرك مستمد من سيارة كيا سيد 2019 الحالية ، كما أنها ستتوفر بخيار هجين من المحركات مستمدة من سيارتي كيا نيرو و هونداي كونا ، وفقاً للمعلومات الصحفية الأولية .

وستمتلك مقصورة أجدد سيارات كيا 2020 على لوحة عدادات رقمية قياس 12.3 إنش ، وستحصل على لمسات مستمدة من سيارة كيا سيد .

kia-xceed

سيتم إطلاق سيارة كيا اكسيد بشكل رسمي ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات الشهر القادم حيث سيتواجد زميلنا صهيب شعشاعة في سويسرا ، لتغطية أهم الإطلاقات التي سيشهدها أحد أهم معارض السيارات في العالم .

كانت هذه معلومات أولية عن سيارة كيا اكسيد – Kia XCeed الجديدة كلياً القادمة ، حالما تتوفر لدى فريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

يتوجب علينا تذكيركم أننا سبق وعرفناكم بداية هذا العام عن قرب على سيارة كيا تيلورايد 2020 أكبر سيارة SUV في أسطول سيارات كيا ، والتي ظهرت ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2019 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.