كيا اوبتيما 2016 ستحصل على تصميم شرس

كيا اوبتيما 2016 ستحصل على تصميم شرس

تعمل شركة كيا الكورية في الوقت الحالي على تحضير الجيل الثاني والجديد من طراز كيا اوبتيما – Kia Optima، الذي سيتم الكشف عنه خلال الربع الأول من عام 2015.

ووفقاً لما نشرته مدونة (TheKoreanCarBlog)، ستحصل كيا اوبتيما 2016 على تصميم أكثر حدة يحمل اللغة التصميمة التي تميز سيارات كيا الجديدة والمستوحى من “أنف النمر”، ولكنها لن تشبه شقيقتيها كيا سورينتو و كيا كرنفال الجديدتين.

ستمتلك كيا اوبتيما 2016 تصميماً مميزاً لشبكها الأمامي، وسيحتوي صادمها الأمامي على فتحات تهوية كما سيحصل غطاء محركها الأمامي أيضاً على فتحات تهوية مما سيوفر تهوية جيدة لمحركها وسيزيد من شراسة شكلها الخارجي، ومن الخلف ستزود اوبتما الجديدة بمصابيح خلفية أكبر من المتوفرة في كيا اوبتما 2015.

وبالاعتماد على هذا التقرير غير الرسمي، ستتوفر شاشة 8 بقياس إنش تعمل بنظام جديد كلياً في داخلية كيا اوبتما 2016، كما سيحصل الكونسول الوسطي على لمسات من الكروم والجلد.

ومن المتوقع أن تظهر كيا اوبتما 2016 للمرة الأولى في العالم ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات لعام 2015 في شهر ابريل القادم، قبل أن تصل إلى الأسواق العالمية خلال نهاية العام الجاري.

ملاحظة: الصورة المرفقة في بداية الخبر لسيارة كيا جي تي 4 ستينغر – Kia GT4 Stinger الاختبارية، التي سبق أن قام فريقنا في عرب جي تي بتغطية تواجدها في معرض نيويورك للسيارات لعام 2014.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع