كيا بروسيد 2022 تظهر في صور سرية أثناء اختبارها في أوروبا

حصلنا اليوم على مجموعة من الصور التجسسية التي تم التقاطها في الصور لنسخة تجارب متخفية من سيارة كيا بروسيد 2022 ( 2022 Kia ProCeed ) أثناء اختبارها في أوروبا .

وقبل الحديث عن سيارة 2022 فيس لفت المجددة القادمة من شركة كيا ( Kia ) ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات كيا :

والآن لنعود للحدث عن الصور التجسسية التي تم نشرها من قبل فريق موقع motor1 ، والتي تظهر نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات الخارجية من سيارة كيا بروسيد 2022 فيس لفت ، قبل أن يتم الكشف عنها رسمياً قبل نهاية عام 2021 الجاري إن شاء الله .

التجديدات الخارجية التي ستحصل عليها سيارة كيا 2022 هذه ستتضمن مصابيح أمامية جديدة مع أضواء LED جديدة ، وسيتم تحديث الشبك الأمامي ليكون بارز أكثر ، كما سيتم توفير شعار كيا الجديد الذي تم إطلاقه بداية العام الجاري على هذا الطراز القادم .

يتوقع أن تتضمن التحديثات أيضاً صادمين أمامي وخلفي مجددين ، و تغييرات على فتحات التهوية ، ولكن شكل السيارة من الخلف سيكون مبسط وفقاً لهذه الصور الخفية .

رغم عدم توفر أي صور تجسسية تظهر داخلية سيارة كيا بروسيد 2022 فيس لفت ، إلا أن فريقنا في عرب جي تي يتوقع حصولها على تقنيات حديثه لمساعدة السائق وشاشات جديدة ، كما سيتم توفير مواد ذات جودة أعلى .

خيارات محركات سيارة كيا 2022 المتوقع توفرها على الطراز المجدد :

  • سيارة هايبرد تجمع بين عمل محرك بنزين سعة 1,5 لتر مع محرك كهرباء ليصدر من عملهم معاً قوة 160 حصان و 253 نيوتن متر من عزم الدوران .
  • محرك سعة 1,6 لتر مع تيربو يولد قوة 204 حصان و 265 نيوتن متر من عزم الدوران ، متوفر على سيارة كيا بروسيد جي تي .

نود التنويه أن طراز بروسيد يعتبر نسخة أكثر قوة وهجومية من سيارة كيا سيد سبورتس واجن ( Kia Ceed Sportswagon ) ، وكانت بداية هذا الجيل في سنة 2018 والآن ستحصل على تجديدات فيس لفت .

ملاحظة الصور الرئيسية ضمن هذا الخبر لـ سيارة Futuron الاختبارية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.