كيا سبورتاج 2016 في أوضح صور لها

كيا سبورتاج 2016 في أوضح صور لها

انتشرت أوضح صور حتى الآن لسيارة كيا سبورتاج 2016 الجديدة كلياً بشكل مسرب على الشبكة العنكبوتية.

وسبق أن قدمنا لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي، فيديو وصور توضح ملامح الجيل الرابع والجديد من سيارة الكروس أوفر الكورية كيا سبورتاج 2016 أثناء تجولها بشكل ثري بدون تخفيها، ولكننا اليوم حصلنا على صورها الرسمية بعد أن قامت مدونة (the Korean car blog) بتسريبها.

حصلت سبورتاج 2016 على تصميم جديد بالكامل يحمل إلى حد كبير هوية رياضية عصرية مع شبك أمامي على شكل “أنف النمر” الذي يُميز سيارات كيا الجديدة، كما حصلت السيارة على مصابيح LED أمامية بتصميم محدث بالكامل.

ووصلت التغيرات بشكل كبير إلى داخلية كيا سبورتاج 2016 لتصبح عصرية وعالية الجودة.

يتوقع فريقنا في عرب جي تي أن تتوفر بخيارات عديدة من المحركات تتضمن؛ محرك سعة 1.6 لتر يولد قوة 133 حصان، و محرك 1.6 لتر مع تيربو يولد قوة 174 حصان، كما ستنوفر بمحركات تعمل على الديزل للأسواق الأجنبية.

ستعمل كيا سبورتاج 2016 بشكل قياسي بنظام دفع أمامي للعجلات، ويمكن طلبها بشكل اختياري بنظام دفع رباعي للعجلات، وستمتلك صندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من ست سرعات أوتوماتيكي، كما يمكن توفره بشكل اختياري أوتوماتيكي من سبع سرعات.

سوف تظهر سيارة كيا سبورتاج 2016 بشكل رسمي الشهر القادم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي ليغطي هذا الحدث العالمي إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع